أخبار عاجلةسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

إجتياز إختبارات “محو الأمية ” لمزاولى ومحترفى أنشطة الغوص والسنوركل والشراع ..شرط أساسى لإصدار بطاقة الغرفة

في يوم 12 ديسمبر، 2021 | بتوقيت 8:45 مساءً
قرر مجلس إدارة غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية برئاسة مصطفى حفنى  ، رئيس الغرفة  البدء في تلقي طلبات إصدار بطاقة مزاولة المهنةلمحترفي الغوص والسنوركل وأنشطة الشراع غير المستوفيين لشرط المؤهل الدراسي المتوسط كحد أدنى طبقاً للاشتراطات محددة
وأكد المجلس أن الغرفة سوف تقوم بعمل اختبارات تحريرية للمحترفين للتأكد من إجادتهم للقراءة والكتابة قبل السير في الإجراءات المتبعة فعلياً.
شعار غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية
وأن تقوم المنشآت الراغبة في تقديم طلبات إصدار بطاقة مزاولة المهنة لمحترفي الغوص والسنوركل وأنشطة الشراع غير المستوفيين لشرط المؤهل الدراسي المتوسط كحد أدنى حتى يتسنى إصدار البطاقات لهم بعد لإختبارات المقررة .
وشدد المجلس  على أن كافة الخدمات الإدارية المقدمة من المنشآت الأعضاء بالغرفة لابد أن تقدم عن طريق الممثل القانوني للمنشأة أو من يفوضه أو المدير الفني فقط. ولن يتم التعامل مع أي أشخاص أو عاملين في إستلام أو تسليم أي من الخدمات.
وإنه يجب على  العاملين بالمنشآت الأعضاء بالغرفة سواء محترفين أو غيرهم التوجه للممثلين القانونيين أو المفوضين لمنشآتهم في حالة الرغبة في طلب أي من الخدمات التي تقدمها الغرفة وعدم التوجه للغرفة بطلب أي خدمات بصفة فردية كما يجب عليهم توجيه أي استفسارات أو أسئلة إلى المدير الفني للمنشأة أو الممثل القانوني,
   

مقالات ذات صلة