أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

رئيسة وزراء صربيا تستقبل محافظ جنوب سيناء بمقر رئاسة الوزراء فى بلجراد ويدعوها لزيارة المحافظة

في يوم 29 يوليو، 2021 | بتوقيت 10:00 صباحًا

وجه اللواء خالد فودة ، محافظ جنوب سيناء ، خلال زيارته الحالية إلى صربيا ، الدعوة إلى انا برنابيتش رئيسة وزراء صربيا، لزيارة محافظة جنوب سيناء والمناطق السياحية بها ،وذلك حلال أستقبالها لمحافظ جنوب سيناء والوفد المرافق له فى هذه الزيارة من رجال الاعمال والمستثمرين وذلك فى مقر رئاسة الوزراء الصربى بمدينة بلجراد ، وذلك فى حضور السفير عمرو الجويلى سفير مصر فى بلجراد  .

وقد أعربت رئيسة مجلس الوزراء  الصربية عن سعادتها بهذه الدعوة ، مؤكدة تلبيتها فى القريب العاجل ، وأبدت برنابيتش  ترحيبها الشديد بالوفد المصرى ، مؤكدة على متابعتها الجيدة للطفرة التنموية الهائلة التى تقوم بها الدولة المصرية فى الاونة الأخيرة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى .

واثنى اللواء خالد فودة على حفاوة الترحاب ، وتمت مناقشة العديد من الموضوعات الهامة والعلاقات المشتركة وبخاصة التنشيط السياحى بين مصر وصربيا وزيادة عدد الرحلات الجوية لجميع المطارات المصرية بصفة عامة ولمدينة شرم الشيخ والمدن السياحية بصفة خاصة وتذليل كافة الصعاب بين السلطات الطيران المدنى فى كل من البلدين.

وقد تناول اللقاء عدداً من الموضوعات الاخرى ومن اهمها السياحة الاستشفائية واكدت رئيسة الوزراء على اهمية هذا الموضوع واكدت على دعمة بالإضافة الى كافة الموضوعات التى تمت مناقشتها .

وقام محافظ جنوب سيناء فى نهاية اللقاء  باهداء درع المحافظة  إلى السيدة انا برنابيتش رئيسة وزراء صربيا،  تقديرا لها .

   

مقالات ذات صلة