شئون مصرية

شركة “Upwyde development” تطلق مشروع ضخم بالعاصمة الإدارية الجديدة

في يوم 2 يونيو، 2021 | بتوقيت 7:02 مساءً

 

 

كتبت سجي مجدي

كشف محمد عبد الحميد رئيس القطاع التجاري عن طرح شركة Upwyde development لأضخم مشروعاتها الجديدة granoy بالتجمع الخامس والبالغ قيمته التسويقية ٢مليار جنيه وهو مشروع متعدد الأنشطة،
تجارى إداري، مكون من أرضى وأربع أدوار أرضى وأول تجارى وباقى الأدوار وحدات إدارية.

ويقع Granoy بالقطاع الأول بالتسعين الشمالى مباشرة بالتجمع الخامس، وسيتم طرح المشروع على مرحلتين تبلغ إجمالي مساحة المسطحات البنائية في المرحلة الأولى 10 آلاف متر بخلاف مساحة 2 بدروم بمساحة 9 آلاف متر، وتقدر القيمة البيعية لهذه المرحلة التى ستطرح خلال العام الجارى بمليار جنيه، ويعد Gronay من أهم المشروعات التى سوف تنفذ بالتجمع الخامس فى الوقت الحالى.

وأضاف عبد الحميد، أنه على المستوى الشخصى قد وفرت دراسات وأبحاث عن السوق المصرى للعديد من المطوريين فى مثل هذه المشروعات التجارية والإدارية والتى ستكون ركيزه أساسية لمشروع granoy لتوفير منتج مختلف عن ماهو متواجد بالسوق العقارى، بالإضافة إلى موقع granoy المتميز الذى يجعله فى مصاف المشروعات متعددة الأنشطة بالتجمع الخامس، وتم تصميم المشروع بشكل فريد ومختلف عن السوق حيث تم مراعاة فصل المكاتب الادارية عن الادوار التجارية بمداخل منفصلة خارجية.

وأوضح عبد الحميد، أن الشركة بصدد طرح مشروع من أكبر المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن المقرر طرحه فى النصف الثاني من العام الحالي وهو ما يعكس رؤية الشركه بالدخول باستثمارات كبيرة فى العاصمة الادارية الجديدة بما يتماشى مع خطة الدولة، وذلك فى إطار رؤية التنميه المستدامة للدولة المصرية وتوجيهات القيادة السياسية بإنشاء جمهورية جديدة.

وكشف رئيس القطاع التجارى عن التعاون مع مكتب رائف فهمى ديزاين (مهندس رائف فهمى) وشركة ميجا بلان (مهندس خالد الشرقاوى) مما يضمن نجاح المشروع واختلافه من حيث التصميمات الهندسية والانشائية عن باقى المشروعات.

وكشف المهندس هاني الرفاعي الرئيس التنفيذي للشركة عن خطة الشركة لمطلع العام القادم ٢٠٢٢ والتى تستهدف خلالها إطلاق مشروعين بنشاط إدارى تجارى طبى أحداهما بمدينة ٦ أكتوبر والآخر بالتجمع الخامس، بالإضافة لتنفيذ مشروع سكنى ضخم( كمبوند) واستكمال باقى مشروعاتها.

وأوضح محمود تمام العضو المنتدب للشركة، أن الشركة تمتلك محفظة أراضى ضخمة ومتنوعة بأميز المواقع في المدن الجديدة وتطور منها الشركة حسب الاحتياجات الحقيقية للسوق وفقا لدراسات وأبحاث تقوم بها الشركة.

بالاضافة لامتلاكها خبرة كبيرة فى مجال العقارات التجارية سواء من جانب ملاك الشركة والعاملين حيث تراعى المعايير والمواصفات الخاصة بهذه النوعية من العقارات بدءا من التصميمات الهندسية وحتى جودة التشطيبات.

كما تم مراعاة اختيار العملاء والمستأجرين للحفاظ على ماهية واسم الشركه والمشروع.

وقال إن للشركة خبرات كبيرة فى السوق العقارى تتجاوز الـ٣٥ عاما فى مجال المولات والمبانى التجارية والسياحية والترفيهية بجانب الأبحاث والدراسات التى وفرتها للسوق فى مثل هذه المشروعات المتخصصة مما يعكس مدى قدرتها على توفير منتج مميز يختلف عن ما هو متواجد بالسوق من حيث التصميمات الهندسية والانشائيه ومستوى التشطيبات.

وأضاف أن العقار المتخصص يحتاج لمطور خبرة واستراتيجية الشركة توفير منتج عقارى يخدم الهدف منه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق