أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفر

شركة سفير لإدارة الفنادق و المنتجعات تشارك في الملتقى العربي للسياحة و السفر  بدبي 2021

في يوم 19 مايو، 2021 | بتوقيت 1:11 صباحًا

تشارك شركة سفير لإدارة الفنادق و المنتجعات بجناح في فاعليات الدورة الثامنة والعشرين من الملتقى العربي للسياحة  السفر الذي عقد تحت شعار ” فجر جديد لقطاع السفر والسياحة” .

و يعد المعرض هذا العام أكبر حدث حي منذ انتشار جائحة كوفيد19 . والذي يُقام هذا العام بمركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة الممتدة من 16 – 19 مايو2021 على أن يتم إطلاق الحدث بالنسخة الافتراضية بعد أنتهاء فعاليات المعرض، خلال الفترة من 24 – 26 مايو 2021.

وقد شهد الملتقى مشاركة ممثلي 70 دولة يمثلون أبرز المتخصصين والخبراء في قطاع السفر والضيافة من المنطقة والعالم، والذين  للعمل على إنعاش قطاع السياحة من جديد في الشرق الأوسط.

و قد حرصت شركة سفير على مشاركة متميزة هذا العام و  حضور بارز لقيادات الشركة  حيث حضر الافتتاح فوزي المسلم الرئيس التنفيذي للشركة ورؤساء القطاعات المختلفة بالمكتب الرئيسي والمدير الإقليمي لفنادق سفير مصر و المدير الإقليمي لفنادق سفير سوريا و ذلك لأهمية الملتقى كمنصة مثالية لإطلاق حملة الشركة الترويجية بهذا السوق الهام .

وذلك  في ظل  الفتح التدريجي للسفر في العديد من الدول العربية والإعلان عن خطة الشركة التوسعية في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا وأهم  الفنادق الجديدة التي انضمت لسفير خلال عام 2021 والمشروعات المستقبلية الجاري العمل عليها وخطة التطوير الشاملة لفنادقها الحالية وفقا لاحداث التقنيات العالمية  لمواكبة القدرة التنافسية.

بالإضافة الى  مبادرة safer@safir  التي اطلقتها الشركة بالتعاون مع مؤسسات عالمية متخصصة للحد من إنتشار  جائحة كوڤيد-19 عن طريق تطبيق ضوابط صحية صارمة  لضمان الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية في جميع فنادقها و توفير  الحماية اللازمة لفريق العمل و ضيوفها على حد السواء مع  الحرص على تقديم تجربة فندقية مميزة لعملاءها في بيئة أمنة.

و يرى في الصورة فوزي المسلم الرئيس التنفيذي للشركة وحسين شكري المدير الإقليمي لفنادق سفير مصر و محمد خضور المدير الإقليمي لفنادق سفير سوريا و أحمد سليط رئيس قطاع تطوير الأعمال و المهندس  محمد شراكي رئيس قطاع الهندسة و ليلى الغواص مدير قطاع التسويق وجلال فرج مدير قطاع الإيرادات بجناح الشركة أثناء فعاليات افتتاح الملتقى.

مقالات ذات صلة

إغلاق