أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

“علاء خليفة “وويبنار تعريفي تفاعلى عن العلامه التجارية واهميتها ومحركات الحجز الدولية فى عصر ما بعد الكورونا

في يوم 7 مايو، 2021 | بتوقيت 5:00 مساءً

تقرر إقامة محاضرة  تعريفية للشركات السياحية بمناسبة اقتراب سوق السفر العربي في دبي Arabian travel market و ذلك على تطبيق زووم 
يوم الاثنين 10 مايو، الساعة 11مساءً  بتوقيت القاهرة

المحاضرة ستكون برعاية  المحاضر الدولى علاء خليفة، خبير التسويق السياحي الدولي ورئيس مجلس إدارة شركة خبراء الديجيتال  Digital Experts  بمصر والامارات و هي شركة متخصصة في التسويق للقطاع السياحي والتحول الرقمي للسياحة وسيحضرها عدد من المتحدثين وخبراء السياحة للحديث عن أحدث التكنولوجيات والأنماط السياحية في عصر ما بعد الكورونا

تقرر إقامة المحاضرة التعريفية للشركات السياحية

في العالم العربي على المواضيع الآتية:

1- العلامة التجارية والهوية البصرية للشركات وأهميتها:

عادة ما يعتقد البعض أن الهوية البصرية هي العلامة التجارية، لكن هذا ليس صحيح. فالهوية البصرية تمثل صورة المؤسسات الحسية والجوانب البصرية الخاصة بالشركة أو المؤسسة على كل ما له علاقة بالتطبيقات مثل الكروت، المنشورات، المطبوعات، الأوراق، اللوحات والمغلفات وتشكل جزءا من العلامة التجارية. ويتم إعداد دليل يوضح فكرة الهوية وكيفية استخدامها على التطبيقات والوسائط المختلفة والذي يؤكد على نشر رسالة وقيم وفلسفة الشركة.
أما العلامة التجارية فهي مفهوم أوسع يشمل الهوية. والشعار وكل ما يرى بالعين والنظم الأخلاقية والسوقية التي تتبناها الشركة وتعرف بالصورة العاطفية. وتعتبر العلامة التجارية هي الصورة المنعكسة التي تصنعها الشركة في أذهان عملائها. والهدف من العلامة التجارية هو تقديم الشركة للمستخدم بطريقة تساعده على معرفة قيم وأهداف وأعمال الشركة.

السياحة والتحول الرقمى

2- ماهية محركات الحجز الدولية وأنواعها وأهميتها اليوم وتنوع التكنولوجيا لها:

محركات الحجز الإلكتروني هي نظام الحجز الكامل لكل الأغراض على الإنترنت لأعمالكم. تعتبر منصة تسمح للعملاء بالحجز والدفع مقابل نشاط أو خدمة مباشرة من خلال موقعك. حيث يتم التعامل مع كل شيء على الإنترنت، مما يقلل إلى حد كبير من عبء العمل على موظفيك ويزيل فرصة الحجز المزدوج.

استخدام منصات الحجز الإلكتروني يجعلها مثالية للأعمال التجارية من جميع الأشكال والأحجام بوضوح. كما تضمن زيادة أنواع الأعمال التجارية لأنها أكثر أمانا من خلال سهولة استخدام قنوات الدفع على الإنترنت من خلال تقديم بيئة حجز آمنة على الإنترنت ولأنها أسهل وأرخص من أي وقت مضى بالنسبة للأعمال التجارية. وسوف يتم مناقشة الأنواع المختلفة لمحركات الحجز خلال المحاضرة من تقديم بعض الأمثلة عليها أشهر محركات الحجز حاليا.

3- أهمية الموقع الإلكتروني وتسويقه وتسويق المنتجات السياحية إلكترونيا

يعد الموقع الإلكتروني هو النافذة التي يتم استخدامها للإعلان عن علامتك التجارية وزيادة أعمالك التجارية وهو أمر حيوي لجذب المزيد من العملاء.

يعتبر الموقع الإلكتروني من أهم الوسائل الفعالة التي تستخدمها الشركات الكبرى للتسويق كما يتيح لك فرص انتشار أوسع وأسهل لأي مكان حول العالم. من أهمية وجود الموقع الإلكتروني أيضا هو بناء هوية لشركتك وجعله سهل التصفح وتنسيق منتجات وخدمات الشركة وتطويره بشكل مستمر يسهم بشكل كبير في نجاح تسويق أعمالك وعرض نشاطك التجاري.

سوق السفر العربى
سوق السفر العربى

-4 كيفية التواجد الفعال في المعارض الدولية للسياحة

تعد المعارض الدولية للسياحة من أهم الوسائل التسويقية لأنها توفر فرصة لالتقاء جميع الفئات المهتمة بتطوير السياحة والعلوم السياحية. كما تعتبر من ضمن أنشطة المبيعات.

قد تقام المعارض بهدف عقد الصفقات بين الموردين وممثلي المظمات السياحية، أو بهدف الترويج لخدمات سياحية معينة، قرى سياحية جديدة أو عقارات سياحية، ويتم تنفيذ حملات إعلانية كبيرة لتغطية المعرض. وسوف نعرض لكم خطوات التواجد الفعال في هذه المعارض وكيفية الاستفادة القصوى منها.

الاجتماع  ON lINE أونلاين على تطبيق زووم
:

الساعة 11 مساء الاثنين 10 مايو بتوقيت القاهرة

.الوبينار تفاعلي ويحاضر به عدد من الساده الافاضل والمتحدثين في مواضيع الوبينار :
١- الاستاذ / سامح سعد الخبير السياحي المعروف و مستشار وزير السياحه الاسبق ورئيس شركه اشتي.
2- الاستاذ / عادل شكري الخبير السياحي المعروف رئيس مجلس ادارة شركة BHost
3- الاستاذ / هشام ادريس الخبير السياحي المعروف و رئيس مجلس ادارة مجموعة الوادي
4-الاستاذ / عبد الفتاح علي  رئيس مجلس ادارة elite bookings عن محركات الحجز..
5 – الأستاذه / ازهار أحمد   استاذه التسويق وال branding لشركه DE
6 – الاستاذ /  علاء خليفة ونصائح بسيطة عن مواقع الحجز للشركات..

‎للتسجيل مجانا اضغط على الرابط التالي:

 https://us02web.zoom.us/meeting/register/tZYqdOGqrjwiHNEp0IE9dFCDz-V5T4jbuE86

‎ بعد التسجيل سيأتيك رابط الاجتماع على البريد الإلكتروني مباشرة


لمزيد من المعلومات والتواصل معنا، برجاء إرسال رسالة واتس اب أو الاتصال على 01021010969

   

مقالات ذات صلة