أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفر

بحضور “الببلاوى” ..”يوسف ” يبحث مع الشركات السياحية خطط رفع معدلات السياحة المتوقعة من كافة الأسواق وخاصة الروسى

في يوم 26 أبريل، 2021 | بتوقيت 6:24 مساءً

اجتمع مساء أمس المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بعدد من الشركات السياحية العاملة في الاسواق المصدرة للسياحة إلى مصر ومنها السوق الروسي وذلك بحضور الدكتور نادر الببلاوي رئيس غرفة الشركات السياحية، لتنسيق الجهود ووضع خطة تنفيذية مشتركة بين وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي والقطاع السياحي الخاص المصري وذلك لرفع معدلات الحركة السياحية المتوقعة من كافة الأسواق ومنها السوق الروسي للمقاصد السياحية المصرية المختلفة.

واستهل الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي الاجتماع بالتأكيد على حرص الدولة المصرية على الاستمرار في تطبيق الإجراءات الإحترازية بكل دقة وصرامة لضمان سلامة المواطنين والسائحين والعاملين بالقطاع السياحي.

اجتماع لبحث الإستعدادات للسياحة الروسية

كما تم مناقشة إمكانية تنظيم رحلات تعريفية famtrips للصحفيين والإعلاميين والمدونين والمؤثرين من روسيا وجميع دول العالم وذلك لزيارة المقاصد السياحية المصرية المختلفة والإطلاع على جميع الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي يتم تطبيقها في المطارات والمنشآت الفندقية والسياحية والمتاحف والمواقع الأثرية.

كما تم مناقشة إمكانية تنظيم ورش عمل وقوافل سياحية مهنية وفنية وثقافية في المدن الرئيسية بالأسواق المصدرة للسياحة ومنها السوق الروسي.

وخلال الاجتماع تم أيضا مناقشة إطلاق حملة دعائية على المنصات الرقمية ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

مقالات ذات صلة

إغلاق