أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفر

نائب السفير الكويتى بالقاهرة يشهد توقيع عقد إدارة فنادق سفير لمنتجع شرم الشلالات بشرم الشيخ

"سفير" تؤكد :خطة توسعية فندقية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. ومصر منصة الإنطلاق

في يوم 13 أبريل، 2021 | بتوقيت 5:06 صباحًا

عقدت شركة سفير الدولية للفنادق والمنتجعات مؤتمرا صحفيا، بحضور المستشار أسامة محمد العبيد نائب سفير دولة الكويت بالقاهرة والقائم بالأعمال بالإنابة، للإعلان عن إطلاق خطة توسعات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبدأت بتوقيع عقد إدارة منتجع شرم الشلالات  بشرم الشيخ مع الشركة العربية الدولية للفنادق والسياحة، معربة عن قوة ومتانة الإقتصاد المصري وثقة الإستثمار السياحي في قدرة مصر على التعافي سريعاً من تبعات جائحة كورونا.

ويقع المشروع الجديد بهضبة أم السيد  بشرم الشيخ وتبلغ سعته الإستيعابية 401  غرفة وجناح وتعمل الشركة المالكة على وضع خطة تجديدات متكاملة للمنتجع حرصاً على تقديم تجربة فندقية مميزة وفريدة لنزلاءه.

وصرح المهندس فوزي خليفة الرئيس التنفيذي لشركة سفير بان 2021 عام واعد للشركة، مشيراً إلى أن هناك مخطط لتعزيز تواجدنا العلامة التجارية لشركة ” سفير ” بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بداية من مصر.

وقال أن هذا المنتجع يمثل أحد الإستثمارات الجاري العمل عليها في إطار إستراتيجية الشركة للتوسع والإنتشار في المدن الكبرى والمقاصد السياحية العالمية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتوسع في العلامة التجارية.

وأوضح أنه في مقدمة هذه المشروعات يأتي  افتتاح منتجع سفير دهب -المملوك لشركة مصر للفنادق -، ذو الموقع الساحر بين جبال سيناء ومياه البحر الأحمر الصافية خلال الربع الأخير من عام 2021 بالإضافة الى خطة التجديدات الشاملة لفندق سفير القاهرة بالدقى .

وقال عمرو بهاء رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الدولية للفنادق والسياحة، إن هذا العقد يأتي ضمن العديد من المشروعات المستقبلية الجاري العمل عليها مشيرا إلى أن منطقة البحر الأحمر تعد من أهم الوجهات السياحية التي تحرص الشركة على تعزيز تواجدها بها.

ومن جانبه، قال حسين شكري عضو مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية السابق، والمدير الإقليمي لفنادق سفير مصر، إن لشركة سفير حضور قوي وسمعة طيبة في قطاع الضيافة وإدارة الفنادق على مستوى مصر والشرق الأوسط حققتها من خلال خبرتها الطويلة في هذ المجال والتي تصل إلى 35 عاما، تواجدت خلالها في كلا من الكويت وعمان ومصر وقطر ولبنان وسوريا، كما أن المرحلة القادمة ستكون ذاخرة بالمشروعات الجديدة.

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!