أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفر

بعد حصول أحد العاملين على بطولة الجمهورية ..هشام وهبة : ” بلكونة ” تدعم أبنائها الرياضيين وترفع شعار ” أسرة واحدة .. فى كيان واحد “

في يوم 20 فبراير، 2019 | بتوقيت 8:08 مساءً

أبطال الألعاب الفردية الشهيدة يعانون من التجاهل الإعلامى ويجب إلقاء الضوء على نجاحاتهم  مثل نجوم كرة القدم وغيرها

أكد الخبير السياحى ” هشام وهبة ” عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية ، ومالك رستوران بلكونة بالمهندسين ، حرصه على الإرتقاء بمستوى العاملين بمنشأته السياحية فى كافة المجالات.


وقال وهبة ، تعليقاً على حصد الكابتن الشاب كريم احمد السيد السعداوي المشهور بأسم ” كيمو السعداوى ” للمركز الاول في بطولة الجمهورية في “الكيك بوكسينج ” على وزن وزن 54 كيلو ، وإنضمامه للمنتخب الوطني للكيك بوكس ” عموم الرجال” ، إنه يدعم نجاح شباب العاملين ، ومنحهم الفرصة لإثبات ذاتهم وتحقيق غايتاتهم وهواياتهم ، بجانب عملهم الذين يتفانون فيه .


وأضاف وهبة ، إن إدارة ” بلكونة ” لا تتوانى عن المساهمة فى تنمية قدرات العاملين بهم وتوفير كافة المقومات والإمكانيات التى يحتاجها أبناء المنشآة ، لكوننا نرفع شعار ” أسرة واحدة فى كيان واحد ” ومؤكداً على أن ممارسة الرياضة يصب فى صالح العمل فى المنشآت السياحية التى تتطلب الرشاقة وسرعة تلبية مطالب الرواد والزبائن .

وأعرب وهبة ، عن أمنياته بإهتمام الإعلام بالألعاب الفردية الشهيدة التى تحقق مصر فيها إنجازات كبيرة ،وأن تنال قدراً من الإهتمام بها وإبراز نجومها وأبطالها مثلما يحدث مع الرياضات الجماعية وخاصة كرة القدم ، مؤكداً أن هناك العديد من الأبطال الرياضيين حققوا نجاحات ولكنهم لم ينالوا حظهم من الإهتمام الإعلامى مما يصيبهم بحالة من الحزن وينال من عزيمتهم .

وأشار وهبة ، إلى أن إدارة ” بلكونة “تسمح لإبنائها العاملين بالمشاركة في المسابقات الرياضية الرسمية التي تُقام في الدولة، وذلك في ضوء تطلعاتنا لتفعيل ودعم الحركة والأنشطة الرياضية المختلفة، والاستفادة من الكفاءات الرياضية ، وتعزيز مشاركتهم في مختلف الأنشطة والفعاليات التي تُقام فيها، باعتبار الرياضة جزءاً أساسياً من حضارة الأمم وتقدم الشعوب والمجتمعات.

قال هشام وهبة ، الذى يشغل أيضاً منصب أمين التدريب والتثقيف بأمانة محافظة الجيزة لحزب مستقبل وطن ، إن الاهتمام الكبير بتنمية قطاع الرياضة وتطويره وإظهار التقدير المتواصل للمتميزين من الرياضيين في الدولة، يؤكد الحرص البالغ على غرس قيم الولاء والانتماء للوطن بين شرائح المجتمع كافة، وتعزيز رسالة الدولة القائمة على تعزيز مكانتها الحضارية بين الأمم، خاصة فيما يتعلق بانخراط الشباب والشابات في القطاع الرياضي.

أكد وهبة ، أن الإستراتيجيات القائمة  على نشر ثقافة الرياضة في مختلف الأوساط المجتمعية، تسير بكفاءة عالية لجعلها أسلوب حياة، تنتج أفراداً أصحاء، من دون إغفال الاهتمام بذوي الإحتياجات الخاصة (أصحاب الهمم) ، والعنصر النسائي ، والعناية بهم واتخاذ الإجراءات الكفيلة بإشراكهم في الأنشطة الرياضية .إلى جانب إستضافة البطولات الرياضية التي تتضمن مشاركة لاعبين دوليين، وأثبتت مصر من خلالها قدرتها على تنظيم كبرى البطولات الرياضية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق