أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية

مدبولى و4 وزراء يفتتحون اليوم فندق” ريكسوس بريميوم مجاويش” جنوب مدينة الغردقة المملوك لشركة مصر للسياحة

في يوم 26 مارس، 2021 | بتوقيت 6:06 صباحًا

يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الجمعة، فندق ريكسوس بريميوم مجاويش جنوب مدينة الغردقة المملوك لشركة مصر للسياحة، ويرافقه فى هذه الزيارة كل من الدكتور خالد العنانى ، وزير السياحة والآثار ،والدكتور محمد معيط وزير المالية والطيار محمد منار عنبة وزير الطيران المدنى وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام.

مصطفى النجار وأمانى الترجمان

وسيكون فى إستقبال رئيس مجلس  الوزراء والوزراء المرافون كل من المحاسبة ميرفت حطبة ، رئيس مجلس الإدارة غير المتفرغ للشركة القابضة للسياحة والفنادق والمهندس عادل والى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب المتفرغ للشركة القابضة للسياحة والفنادق ، والكاتب الصحفى مصطفى النجار رئيس مجلس الإدارة غير المتفرغ لشركة مصر للسياحة وأمانى الترجمان الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب المتفرغ لشركة مصر للسياحة ورجل الأعمال ناصر عبد اللطيف رئيس مجموعة فنادق “ريكسوس” العالمية

وقد أعلنت مجموعة ريكسوس الفندقية إفتتاجها المبدئى وغير الرسمى للفندق الذى سيكون  في طليعة الفنادق التي تعمل وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي على ساحل البحر الأحمر.

وتمتاز هذه الوجهة الفاخرة من فئة خمسة نجوم بحدائقها الغناء الواسعة الممتدة على مساحة 255 ألف متر مربع، والمطلة على تحفة معمارية رائعة في قلب المدينة النابض بالحياة، تزينها خدمات مجموعة ريكسوس الحصرية الغنية عن التعريف، إلى جانب طيف واسع من الأجنحة والفلل الفاخرة، وقاعات الاجتماع الفسيحة، والتجارب الذوقية الرائعة، بالإضافة إلى المرافق الترفيهية والرياضية والنوادي الصحية «سبا» عالمية المستوى.

الفندق الجديد هو الثالث للمجموعة فى مصر ويمثل تحفة معمارية 5 نجوم على مساحة تزيد على 255 ألف متر مربع، تتوسّط أبرز المعالم الشهيرة فى المنطقة وتمتد بطول كيلو متر على الشاطئ الساحر للبحر الأحمر، ويتضمن 410 فيلات وجناحا فندقيا مساحة كل منها 53 مترا مربعا وحتى  الأجنحة الفاخرة وأجنحة ديلوكس وأجنحة لاغون سويم-أب، ترافقها الحدائق الخلابة والمسابح والإطلالات البحرية الساحرة.  كما يمكن للمصطافين الاسترخاء حول منطقة المسبح، والتي تتميز بخدمات مصممة خصيصًا بقدمها الخادم الشخصي «بتلر» في الفلل ذات المسبح والفلل التنفيذية ذات المسبح. و30 حوض سباحة رئيسيا، فضلا عن الحدائق وأماكن لعب الأطفال وقاعات الاجتماعات، والطعام والبارات، كما يضم مرافق الترفيه والرياضة والمنتجع الصحى عالمى المستوى.

وبوجود طيف واسع من المأكولات والنكهات الشهية اللامحدودة في مطعم البوفيه، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب ذوقية مميزة على مدار اليوم في مطعم «تركواز». 

علاوةً على ذلك،  يمكن لعشاق التجارب الذوقية المتنوعة الاختيار ما بين 5 مطاعم حسب الطلب، حيث يقدم مطعم «لاليزار» أشهى الأطايب التركية، وبقدم مطعم «لا تشوراسكاريا» أشهى الأطباق البرازيلية، وتتكفل مطاعم «سالت» و «إيجان» و «بيبولز» بتقديم المزيد من خيارات الطعام المتنوعة اللامحدودة.  ومع صالات اللاونج العشرة الموزعة في مختلف أنحاء المنشأة، يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من المشروبات الفاخرة بسهولة وإضفاء المزيد من السعادة والمرح على مناسباتهم المختلفة.

 ومع الإطلالت البانورامية الخلابة على مياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة، يمكن للضيوف الاستمتاع بدفء البحر ونسائمه العليلة.  كما يمكنهم الاستمتاع بـ 30 بركة رائعة واكتساب لون بروزي ساحر على رمال الشاطئ الخاص الممتد على مسافة 1 كيلومتر، أو الاسترخاء في أحد الأكواخ الشاطئية الرائعة.  كما يمكن للأطفال الاستمتاع بمياه البحر الطبيعية والشاطئ بأمان بفضل المنطقة الضحلة الواسعة التي تتضمنها الواجهة البحرية.

ولا يمكن تفويت الأنشطة المذهلة والبرامج الترفيهية الحابسة للأنفاس لدى أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش بوصفه الوجهة الأحدث من نوعها في المنطقة.  حان الوقت للمغامرة واختبار الأنشطة المفعمة بالطاقة والحيوية في النادي الرياضي الحصري والتي تتضمن طيف واسع من الأنشطة الرياضية والألعاب والتمارين، إلى جانب المغامرات المائية المتنوعة كركوب الأمواج والغوص. 

 وللمزيد من المرح، كشفت هذه الوجهة الجديدة التي تعمل وفق مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الإقامة الأصلي عن مرساها الخاص حيث يمكن لليخوت الوقوف بينما يستمتع المسافرون بالفندق الجديد كليًا. وفي مزرعة الخيول الداخلية يمكن للضيوف الاستمتاع بركوب الخيل وشحذ مهاراتهم الفروسية.

 كما تتضمن المنشأة نادي ريكسي الخاص بالأطفال،  حيث يمكن للصغار الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة المسلية المناسبة لأعمارهم بينما يستمتع الأهالي بكافة مرافق الإقامة. 

 وسيتمكن الأطفال من تعلم الحرف اليدوية وممارسة الأنشطة المتنوعة في ساحة اللعب الخارجية، أو اللعب في غرفة الألعاب أو الرقص في الميني ديسكو.  كما يقدم مطعم ريكسي تشكيلة واسعة من المأكولات الفاخرة لتدليل الضيوف الصغار.

 ويمكن اختتام رحلة الضيافة التركية، بواحة الاستجمام «أنجانا سبا»  مع العديد من جلسات العناية والتي تشمل التدليك بأنواعه المختلفة والحمام التركي وجلسات العناية التجميلة الكفيلة بإزاحة التوتر والتعب الجسدي.  للوصول إلى أقصى درجة الراحة النفسية والجسدية.

مقالات ذات صلة

إغلاق