أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفر

سياحة عجمان تحصل على 3 شهادات “آيزو” لتطبيق أفضل الممارسات في إدارة البيئة والأعمال وضمان الأمن والسلامة المهنية

في يوم 16 مارس، 2021 | بتوقيت 11:02 صباحًا

حصلت دائرة التنمية السياحية في عجمان مؤخراً على ثلاث شهادات آيزو للجودة في مجالات إدارة البيئة، واستمرارية الأعمال، والأمن والسلامة المهنية، وذلك تقديراً للجهود المتواصلة التي تبذلها الدائرة لضمان تطبيق أفضل الممارسات الإدارية.

ونالت دائرة التنمية السياحية شهادة الآيزو 14001:2015 الخاصة بإدارة البيئة، وشهادة الآيزو 22301:2019 لاستمرارية الأعمال، أما شهادة الآيزو 45001:2018 فقد حصدتها الدائرة لحرصها على تطبيق أفضل الممارسات في مجال ضمان الأمن والسلامة المهنية.

تعليقاً على حصول الدائرة على هذه الشهادات، قال سعادة صالح محمد الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان: “تأتي هذه الشهادات نتيجة للعمل الدؤوب لفريق عملنا في تطبيق هذه الممارسات المرتبطة بالإدارة والسلامة. كما أنها تعكس التزامنا في دائرة التنمية السياحية تجاه تحقيق رؤية حكومة عجمان وقيادتها الرشيدة وحرص الدائرة على تبني أرفع المعايير الدولية في بناء ووضع وتحسين أنظمتنا الإدارية على اختلاف أنواعها.”

من جهتها، أكدت جواهر العليلي، تنفيذي تخطيط استراتيجي بدائرة التنمية السياحية في عجمان، على أهمية هذه الشهادات، حيث قالت: “يسعدنا ويشرفنا الحصول على هذه الشهادات المميزة. وتأتي هذه الخطوة ضمن الجهود الحثيثة التي يبذلها فريق مكتب تطوير الاستراتيجية والأداء في الدائرة لتبني أفضل الممارسات في مختلف الأنظمة الإدارية للارتقاء بأداء القطاع السياحي بعجمان وتعزيز مكانة الامارة على المستوى العالمي.”

مقالات ذات صلة

إغلاق