أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفر

إتحاد الغرف ينظم ندوة الكترونية تحت عنوان ” السلامة والصحة المهنية للعاملين بالقطاع السياحى”

في يوم 24 فبراير، 2021 | بتوقيت 2:13 مساءً

قام الإتحاد المصرى للغرف السياحية بتنظيم ندوة الكترونية تحت عنوان ” السلامة والصحة المهنية للعاملين بالقطاع السياحى” بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية UNWTO،مشروع الدعم المقدم من بنك الإعمار الاوروبى EBRD، وانطلاقاً من دور وزارة السياحة والآثار للإرتقاء بالعنصر البشرى بالقطاع السياحى ،وفي إطار برنامج التدريب الخاصّ بمنظّمة السياحة العالمية والرامي إلى “بناء قدرة المؤسّسات السياحية على الصمود” – تيسير تعافي السياحة في أعقاب جائحة كوفيد-19 في مصر .

وقال بيان صادر عن  الإتحاد المصرى للغرف السياحية، إنه قد  تم دعوة الغرف السياحية المختلفة للمشاركة فى الندوة ودارت مناقشات تفاعلية من جانب السادة الحضور.

حيث قام بتقديم الندوة أحد الخبراء بالقطاع السياحى وتم استعراض دور معايير الصحة العامة والسلامة المهنية فى دعم تعافى القطاع السياحى بعد أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد.
يأتى ذلك فى ضوء إيمان وزارة السياحة والآثار بأهمية العمل بجدية لاستعادة الحركة السياحية وتوحيد المعايير والإجراءات والبروتوكولات المتبعة في هذا الصدد ، نظراً لدور السياحة الفعال في تحقيق التنمية المستدامة وخلق فرص العمل وانعاش الإقتصاد القومى.

   

مقالات ذات صلة