أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفر

وفاة أوتو شنايدر Otto Schneider الأب الروحي للاتحاد الألماني للسياحة DRV

في يوم 23 فبراير، 2021 | بتوقيت 9:23 مساءً

ذكر الدكتور سعيد البطوطى ، عضو الاتحاد الألماني للسياحة DRV على صفحته الشخصية على الفيس بوك خبر وفاة ت أوتو شنايدر الأب الروحي للاتحاد الألماني للسياحة DRV والرئيس السابق لسلسلة وكالات السفر Hapag-Lloyd عن عمر يناهز 92 عاما

وقال البطوطى فى البوست الخاص بوفاة الأب الروحى أوتو شنايدر ، أن الفقيد يمثل مؤرخ صناعة السياحة في ألمانيا حيث عايش الكثير وتولى رئاسة الاتحاد 14 عاما من عام 1980 حتى عام 1994 وكان له تأثير قوي على الاتحاد، ثم تم تعيينه رئيسا فخريا للاتحاد.

وأشار إلى أن الاتحاد الألماني للسياحة DRV  قد نعى الراحل وقال رئيسه نوبرت فيبج: “ننعي الراحل بحزن شديد ونعبر عن أعمق تعاطفنا مع عائلته، ونكرر الشكر للراحل على دوام التزامه الاستثنائي والرائع تجاه صناعة السفر بأكملها”.

وأضاف الإتحاد ،  “دافع أوتو شنايدر طوال حياته عن مصالح صناعة السياحة الألمانية من كل قلبه وبنجاح كبير. هو أحد الآباء المؤسسين للرابطة الفيدرالية لصناعة السياحة الألمانية (BTW) ، وقد حقق مزايا دائمة باعتباره مؤرخا لتطور صناعة السفر الألمانية على مدار القرن الماضي من خلال كتابه “Die Ferienmacher” الذي نشرته دار النشر TourCon Hannelore Niedecken والذي يسرد فيه تاريخ السياحة الألمانية منذ بدايتها حتى عام 2000 في شكل قصص فردية وبطريقة شخصية”.

واختتم نوربرت فيبج كلامه بالقول: “لقد حقق أوتو شنايدر أشياء عظيمة حقا للصناعة وسنحتفظ بذكرى عطرة وشريفة له”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق