المنطقة الحرةسياحة وسفر

“إيجوث ” تنعى وفاة المغفور لله بإذن الله تعالى المرحوم الأستاذ ” ايمن مخلوف  “مدير عام فندق مينا هاوس السابق

في يوم 13 فبراير، 2021 | بتوقيت 1:14 صباحًا

الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ

قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

{ كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن

زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ }

ينعي الدكتور “عمر الفاروق ” ،رئيس مجلس الادارة للشركة المصرية العامة  للسياحة والفنادق ” إيجوث ” والمحاسب ” شريف بندارى”العضو المنتدب والرئيس التنفيذى  للشركة ، وأعضاء مجلس الإدارة ،وجميع العاملين بالشركة ينعون بمزيد من الحزن والأسى الزميل العزيز المغفور لله بإذن الله تعالى المرحوم الأستاذ ” ايمن مخلوف  “مدير عام فندق مينا هاوس السابق ، الذى لبى نداء ربه بعد معاناه مع المرض.

وينعون فيه دماثة خلقه وتفانبه واخلاصة فى عمله ويتقدمون إلى أسرته وأصدقائه  بأحر عبارات التعاز ياعين المولى عز وجل أن يتغمده فى فسيح جناته ، وأن يغفر له ويرحمه ، ويجعل مثواه فى الدرجات العلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والأبرار والصالحين ، وأن يغسله بالماء والثلج والبرد ، وأن يثبته عند السؤال ، اللهم إبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من اهله، وذرية خير من ذريته، وزوجاً خير من زوجه وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار، وأدخله الجنة بغير حساب برحمتك يا الله يا ارحم الراحمين.

اللـهـم عامله بما أنت أهله ،ولا تعامله بما هو أهله.. اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار , وأنت أهل الوفاء والحق فأغفر له وأرحمه إنك أنت الغفور الرحيم.. اللهم إجعل قبره روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار.

اللهم انه في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء فاغفر له وارحمه أنك أنت الغفور الرحيم.

إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق