أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفر

«مصر للسياحة» و«آير كايرو» يوقعان اتفاقية للتعاون والتسويق المشترك

في يوم 5 سبتمبر، 2020 | بتوقيت 6:55 صباحًا

وقعت شركتا «مصر للسياحة» و«إيركايرو»  إتفاقية تعاون تسويقى وبيعى. وبموجب الإتفاقية تتمكن الشركتان بموجبها من توسيع خدماتهما وزيادة قاعدة العملاء.

وتتيح الإتفاقية إستفادة عملاء إير كايرو وبعض الرحلات المشتركة بالرمز مع مصر للطيران، بوجود مراكز بيعيه بالقرب منهم في جميع أنحاء الجمهورية عبر مكاتب مصر للسياحة المنتشرة  فى جميع أنحاء الجمهورية ،ويصل عدد مكاتبها لنحو( 42  ) مكتباً وفرعاً ،والمسافرون علي الرحلات التي تنطلق من شبكة إير كايرو من الإسكندرية مطار برج العرب والقاهرة وأسيوط وسوهاج والأقصر وأسوان والغردقة وشرم الشيخ ، والتي تغادر إلي البلاد العربية والأوروبية وتكاملها مع شبكة خطوط مصرللطيران لتنقل الركاب محليا ودوليا. .

اتفاقية للتعاون والتسويق المشترك بين مصر للسياحة وإير كايرو
اتفاقية للتعاون والتسويق المشترك بين مصر للسياحة وإير كايرو

ووقع الإتفاقية سامح سعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصرللسياحة و صلاح قدرى رئيس القطاع التجاري لشركة إيركايرو.

وشهد توقيع الإتفاق الدكتورة عادلة رجب ، رئيس مجلس إدارة مصر للسياحة ،وحسين شريف ،رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لإيركايرو وعدد من قيادات الشركتين.

ويأتي هذا الإتفاق ضمن خطط التوسع التسويقي والتشغيلي التي تنتهجها الشركتين لتنمية حجم الأعمال والحركة السياحية إلى المقاصد والمزارات السياحية المصرية، التي تستوجب القدر الأكبر و التوسع في التفاهمات والتعاون بين الشركات المصرية.

ومن المعروف أن المساهم الأكبر في شركة اير كايرو هي شركة مصر للطيران ، كما إن شركة مصر للسياحة هي إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق التي تتبع وزارة قطاع الأعمال العام .

مقالات ذات صلة

إغلاق