المنطقة الحرةسياحة وسفرعالم الطيران

طلعت زكرى يعلن : بدء تشغيل رحلات طيران السعودية الخليجية لخط الرياض – القاهرة الأربعاء الماضى .. وجدة للقاهرة خلال يونية المقبل و للدمام يوليو 2020

في يوم 7 مارس، 2020 | بتوقيت 4:44 مساءً

قام مدير عام إدارة المبيعات  بالشركة السعودية الخليجية للطيران وبرفقته مجموعة من فريق العمل بالمبيعات ، بزيارة تفقدية لمقر شركة زكرى تورز بالقاهرة  ” الوكيل العام  للشركة السعودية الخليجية للطيران بمصر ” للتعرف علي الإمكانيات والتسهيلات  والتسيرات والخدمات التى تقدمها شركة زكرى تورز لعملائها من للمسافرين وشركات السياحة المصرية.

وقد كان فى إستقبال فريق مبيعات الشركة السعودية الخليجية للطيران ، فى هذه الزيارة ، طلعت زكرى ، رئيس مجلس الإدارة ، ومحمود زكرى ، ومصطفى زكرى، مديرا عاما الشركة ، حيث أصطحبوا الضيوف فى جولة بالشركة للتعرف على أمكانياتها والأنظمة المستخدمة ، والأدوات التى تمتلكها من أجل رفع كفاءة العاملين وتدريبهم على أحدث وسائل النظم العالمية  المعمول بها فى الحجزلرحلات  الطيران .

من جانبه قال طلعت زكرى ، رئيس مجلس إدارة شركة زكرى تورز ، أن هذه الزيارة جاءت فى إطار التعاون و التنسيق مع المسئولين بالشركة السعودية الخليجية للطيران، للتعرف على السوق المصرى ، والوقوف على الخدمات التى تقدمها زكرى تورز لعملائها ,خاصة وإنها الوكيل العام للشركة بمصر .

وعن الشركة السعودية الخليجية للطيران ، قال طلعت زكرى ، إنها شركة تمتلكها مجموعة طارق القحطانى ، بالدمام ، الشيخ طارق عبدالهادي القحطاني، رئيس مجلس إدارة القحطاني للطيران، رئيس مجلس إدارة شركة خطوط الطيران السعودية الخليجية، وبدء نشاطها عام 2017 بتشغيل رحلات داخلية بالمملكة العربية السعودية ، وبعدها توسعت الشركة بإستثماراتها وبدأت بتشغيل رحلات دولية لكل من الاردن ،ودبى ، وباكستان ، والعراق وعُمان ، وأخيراً للقاهرة .

طلعت زكرى، رئيس مجلس إدارة شركة زكرى تورز
طلعت زكرى، رئيس مجلس إدارة شركة زكرى تورز

وأضاف زكرى ، أن الشركة السعودية الخليجية للطيران، بدأت إعتباراً من يوم الأربعاء الماضى 4 مارس الجارى فى تشغيل خطها الجوى الجديد بين الرياض والقاهرة، بواقع  6 رحلات طوال الأسبوع ما عدا الجمعة ، عبر طائرات حديثة طراز 319 والتى تصل سعتها 136 راكباً منهم 12 مقعداً لرجال الأعمال ” بيزينيس كلاس ” و124 مقعداً للدرجة السياحية ، وتوفر الشركة عبر رحلاتها كافة الخدمات التى تقدمها الشركات العملاقة الجوية من الترفيه ،و خدمات للإنترنت ، والوجبات الساخنة، مؤكداً على أن الشركة لا تخضع لمقاييس الطيران الإقتصادى أو المنخفض التكاليف.

وأعلن طلعت زكرى ، إن الشركة قد وضعت خطة توسعية لمزيد من الرحلات الجوية للقاهرة من نقاط سعودية منها تشغيل خط طيران بين جدة- القاهرة ، بواقع رحلة أسبوعية خلال يونية2020 ، بينما من المنتظر أن يتم تشغيل خط  طيران الدمام – القاهرة  بواقع 4 رحلات أسبوعية ، إعتباراً من يوليو 2020.

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!