سياحة وسفرأخبار عاجلةسلايدر

المصرى يوجه التهنئة للمجلس الجديد لغرفة المطاعم ..وبُعرب عن ثقته في تحقيقه لطموحات الجمعية العمومية ومواجهة التحديات

في يوم 27 يونيو، 2024 | بتوقيت 9:35 صباحًا

وجه عادل المصرى ، رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية ، رئيس لجنة تسيير أعمال الغرفة ، التهنئة إلى مجلس إدارة الغرفة بتشكيله الجديد ، مقدماً المباركات لأعضاء المجلس سواء من المنتخبين أو المعينيين .

وأكد المصرى في بيان صحفى ، ثقته في المجلس الجديد وعناصره المتميزة وخاصة العناصر الشابة بالمجلس ، معرباً عن تطلعه من خلال تجربتهم الأولى في العمل العام للنهوض بصناعة المطاعم السياحية، والسعى لتحقيق أحلام وطموحات أعضاء الجمعية العمومية التي سعى جميع أعضاء المجالس السابقة في العمل على إنجازها وتحقيق جانباً كبيراُ منها .

وأشار رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية السابق ، إلى عودة الشرعية للغرفة والتي أستعديت من خلال انتخابات حرة أجريت في مناخ من النزاهة والشفافية والحيادية تحت إشراف لجنة تسيير أعمال الغرفة ، والتي أسفرت عن وجوه جديدة .

ودعا المصرى ، أعضاء المجلس الجديد الموقر إلى إستمرارالتكاتف والتضامن والتنسيق المشترك فيما بينهم من أجل رفعة الغرفة وشأنها وتقديم الحلول للأزمات والمشاكل التي قد تواجه المجلس ، والعمل سوياً على الإرتقاء بصناعة السياحة وخاصة المطاعم والكافتيريات والتي أصبحت أحد مفاتيح السبق السياحى على المستوى العالمى .

وأختتم رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية السابق ، تهنئته للمجلس الجديد ، متمنياً له كل التوفيق والنجاح والسداد والتقدم والرقى في هذه الفترة العصيبة التي تواجه السياحة المصرية العديد من الصعاب على المستويين الخارجي والداخلى والعبور بالغرفة إلى آفاق لا حدود لها .

مقالات ذات صلة