سياحة وسفرأخبار عاجلة

منتجع شتيجنبرجر الداو يرعى لاعبة الكيك بوكسينج ندى محمود

في يوم 28 مايو، 2024 | بتوقيت 5:24 صباحًا

اعلن منتجع شتيجنبرجر الداو ، عن رعاية لاعبة الكيك بوكسينج المصرية ندى محمود، التى سوف تمثل مصر في بطولة كأس العالم واكو التركية القادمة 2024 ، والتى أقيمت  في الفترة من 15 إلى 19. مايو الحالى فى إسطنبول.

اكد طارق المصرى ، الرئيس التنفيذى للعمليات فى شركة الداو للتطوير بعد اتفاقه مع مدرب ندى محمود الكابتن محمد دياب على رعاية ندى محمود ضمن عظة مبادرات سوف تقوم بها شركة الداو للتنمية لدعم الشباب المصرى وتنميتهم فى مختلف المجالات ، سواء كانت علمية أو رياضية أو ثقافية.

وكانت ندى محمود قد حصلت على التصنيف الأول من الاتحاد المصرى للكيك بوكسينج في فئة وزن 65 كجم للسيدات ، وهى موهبة كبيرة ولديها الكثير من النجاحات السابقة. وحصلت ندى محمود كذلك على المركز الأول فى بطولة الجمهورية لثلاث سنوات على التوالى.

إن المشاركة فى هذا الحدث الكبير لا تعد مجرد حدث مهم فى مسيرة ندى المهنية ، ولكنها أيضًا بمثابة منصة استثنائية لها لعرض مواهبها على المستوى الدولى.

إن المشاركة فى بطولة كأس العالم واكو التركية القادمة هى شرف عظيم لأنها تعتبر إحدى الأحداث الرياضية التى تجمع الرياضيين من جميع أنحاء العالم ، مما يمنحهم فرصة لإظهار مهاراتهم فى أعلى مستوى من المنافسة الدولية.

وقال طارق المصرى: “إن هذا يتماشى تمامًا مع أهداف شركة الداو للتطوير فى رعاية المواهب الشابة ، وتعزيز تنمية المهارات ، وتشجيع الأداء المتميز. ومن خلال رعاية ندى محمود ، فإننا نستثمر في الجيل القادم من نجوم الرياضة وندعم المجتمع الرياضى العالمى ككل.

بينما تستعد ندى لتمثيل مصر فى كأس العالم واكو التركية ، فإنها لن تحمل آمال مصر الكبيرة على كتفيها فحسب ، بل إن دعمنا أيضًا سيمنحها المزيد من الثقة بأننا جميعًا نقف بقوة خلفها في السعى لتحقيق المجد الرياضى. ”

نحن واثقون من أنها ستجعلنا جميعًا فخورين بأدائها، ولا يمكننا الانتظار حتى نراها تعيد الميدالية الذهبية إلى مصر.

   

مقالات ذات صلة