أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفر

غدا ..إفتتاح فندقين جديدين لمجموعة بيك الباتروس بمرسى علم بطاقة إيوائية 1000 غرفة فندقية

في يوم 16 مايو، 2024 | بتوقيت 8:56 مساءً

تفتتح مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمملوكة لرجل الأعمال المصرى كامل ابو على غدا الجمعة أكبر وأحدث منتجعات المجموعة بمرسى علم ” مدينة بورتوفينو السياحية الساحرة ” بطاقة فندقية 1000 غرفة مكونة من فندقين

  • ” بيك الباتروس بورتوفينو فيتا ”
  • ” بيك الباتروس بورتوفينو فيلاجيو “

والذى يهدف لجعل مقصد مرسى علم – مقصد العام امام السياح من كل جنسيات العالم وبالاخص السوق الايطالى والالمانى والبولندى والتشيكى ..

رجل الأعمال كامل أبو على ، رئيس مجموعة بيك الباتروس الفندقية والسياحية Pickalbatros Hotels & Resorts

وأكد رجل الاعمال كامل ابو على الحائز على جائزة افضل قادة السياحة والسفر فى الشرق الاوسط لعام 2024 بأن المجموعة تعتبر مقصد مرسى علم من أهم المقاصد السياحية الواعدة داخل مصر السياحية وبأن استثمار المجموعة يتماشى مع سياسة الدولة المصرية فى اضافة اكبر عدد من الغرف للوصول لحلم الدولة بزيادة عدد السائحين لـ  30 مليون سائح بحلول عام 2028.

محمد عيد سليمان ، رئيس قطاع التسويق بمجموعة بيك الباتروس

واضاف محمد عيد سليمان – مدير التسويق الاقليمى لمجموعة بيك الباتروس للفنادق بأن اختيار مقصد مرسى علم من تريب ادفايزور العالمى باهم المقاصد السياحية الحديثة Trending Destinations يلقى بالضوء على أهم مقصد سياحى مصرى حاليا ويحمل مجموعة بيك الباتروس المسؤولية تجاه ارضاء السائحين بالشكل الامثل والاحترافى المعروف عن المجموعة .

يقع الفندق في منطقة منتجع مرسى علم على الشاطئ. يحتوي على شاطئ خاص وحديقة مائية والعديد من حمامات السباحة الخارجية والعديد من المطاعم والبارات ومطعم انتقائي يقدم المأكولات البحرية.

للضيوف الصغار في المنتجع يوجد نادي صغير، حيث يعمل فريق من الرسوم المتحركة من ذوي الخبرة والمهنية، وتقام الأحداث الخاصة التي لا تسمح للضيوف الصغار بالملل.

تشمل المرافق الأخرى صالة ألعاب رياضية وملاعب تنس وملعب كرة قدم ومركز سبا. سيجد عشاق التسلية النشطة دائمًا ما يشغلهم، حيث يوفر الفندق مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية. مناسبة للترفيه العائلي والشبابي.

   

مقالات ذات صلة