أخبار عاجلةسياحة وسفر

عروض رائعة ومتميزة لفندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية خلال عيد الفطر السعيد

في يوم 11 أبريل، 2024 | بتوقيت 12:00 مساءً

يتحول فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية مع عيد الفطر السعيد،  إلى مركز نابض بالحياة، يعج بالفرح وروائح المأكولات اللذيذة وأجواء الاسترخاء الوادعة. ويدعوكم الفندق في هذا العيد إلى زيارته لاستكشاف ما يقدم من مزيج رائع من النكهات والروائح المسيلة للعاب، والتجارب المصممة لتحظوا بأفضل اللحظات الفرحة التي لا تنسى.

جربوا ألذ الأطباق وأغنى النكهات في مطعم مايريك

يدعوكم مطعم مايريك للانطلاق في رحلة تخيلية عبر أرمينيا القديمة، من خلال قائمة أطباق العيد التي يطلق عليها “شؤون أرمنية”، مقابل 165 ريال سعودي فقط لشخصين. وتتضمن هذه القائمة مجموعة من الخيارات الأرمنية المميزة التي تحتفي بتاريخ طريق الحرير ونكهات البحر الأبيض المتوسط، والمصممة للانتقال بكم إلى عالم تحكي فيه كل قضمة قصة قرون من الزمن في إتقان فن الطهي.

متع حواسك بأشهى الأطباق في مطعم تياترو

يقدم مطعم تياترو في هذا العيد، بوفيه فخم مع برامج طعام متنوعة، مصممة لتناسب كل لحظة من لحظات هذا الاحتفال السعيد. وتعتبر وجبة غداء العيد الخاصة، بسعر 500 ريال سعودي لشخصين، بمثابة شهادة حقيقية على فن المطبخ العالمي، حيث يتم تقديمها وسط أجواء بهيجة في محطات طهي حية. ومن الإفطار إلى العشاء، يعد تياترو بمجموعة مميزة من النكهات، كل منها أكثر جاذبية من سابقتها.

تمتع بوليمة العيد في جو من الخصوصية

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون بمزيد من الراحة والخصوصية في تجربتهم الفندقية، تتوفر خدمة تناول الطعام داخل الغرفة على مدار الساعة، وتشمل قائمة وليمة العيد المتنوعة والغنية (فيوجن) التي يتم تقديمها بسعر 165 ريال سعودي فقط. وتجلب تجربة تناول الطعام المخصصة هذه نكهات العيد اللذيذة مباشرة إلى باب غرفتك، لتستمتع بأعلى درجات الخصوصية والراحة.

عروض الاسترخاء في العيد في سبا فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية: للراحة والسكينة

ندعوك في هذا العيد، للالتجاء إلى أجواء سبا إيفوريا الوادعة، حيث نقدم لك ثلاثة عروض حصرية مصممة لتجديد حيوية الجسم وتهدئة الروح:

حزمة إيفوريا الملكية

يتوفر هذا العرض من 9 إلى 13 أبريل مقابل 805 ريال سعودي (شامل ضريبة القيمة المضافة)، ويشمل هذا العلاج الملكي التقشير بالأملاح، والتدليك لمدة 50 دقيقة، وعلاج سريع للوجه، بالإضافة إلى إمكانية الوصول الكامل إلى جميع مرافق السبا الفاخرة.

تدليك الاسترخاء

يحول هذا العرض الخاص جلسة التدليك التي تستمر لمدة 90 دقيقة، إلى واحة غنية من الاسترخاء بسعر ساعة واحدة مقابل 460 ريال سعودي (شامل ضريبة القيمة المضافة)، وهو متاح من 9 إلى 13 أبريل، بما في ذلك إمكانية الوصول إلى وسائل الراحة الأخرى في السبا.

تجربة السبا النهارية

يستمر العرض حتى 13 أبريل، مقابل 115 ريال سعودي (شامل ضريبة القيمة المضافة)، حيث يتيح للضيوف الانغماس في تجربة استرخاء رائعة تستمر لمدة ساعتين، مع إمكانية استخدام حمام السباحة والجاكوزي وغرفة البخار والساونا، والاستمتاع بلحظات من السلام النفسي والجسدي وتجديد الحيوية والنشاط.

   

مقالات ذات صلة