أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفر

سفير الدولية لإدارة الفنادق تشارك فى ITB Berlin بورصة برلين السياحية 2024

في يوم 5 مارس، 2024 | بتوقيت 9:22 مساءً

شاركت شركة سفير الدولية لإدارة الفنادق و المنتجعات احدى الشركات التابعة لشركة الفنادق الكويتية في فعاليات بورصة برلين ITB Berlin في الفترة من 5-7 مارس 2024 .

وتعد برصة برلين من أهم المعارض الدولية المتخصصة في  مجال السياحة و السفر ،وقد انعقد المعرض بمشاركة ممثلين عن 181 دولة وأكثر من 10 الاف عارض وعدد كبير جدا من الزائرين بالإضافة الى تغطية إعلامية ضخمة لهذا الحدث الهام.

و قد حرصت إدارة شركة سفير على المشاركة في بورصة برلين حيث تعد أكبر معرض وملتقى سياحي يجتمع فيه ممثلي دول العالم من صانعي القرار من  وزارات وشركات سياحة وطيران و شركات الفنادق العالمية .

كما انها منصة لعرض كل ما هو حديث ، من المنتجات السياحية الجديدة الى احدث التقنيات التي تم تطبيقها في مجال السياحة و الفندقة .

توفر المشاركة في   ITB Berlin فرصة مهمة للتواصل مع وكالات السفر الرائدة ومشغلي الرحلات السياحية من جميع أنحاء العالم، ، كما انها فرصة لعقد الاجتماعات والاتفاقيات مع شركاء العمل.

سفير الدولية لإدارة الفنادق تشارك فى بورصة برلين 2024 ITB Berlin

يرى في الصورة  أحمد عيسى ،  وزير السياحة  والآثار ، مع كلا من حسين شكري، المدير التنفيذي للعمليات بشركة سفير الدولية لإدارة الفنادق والمنتجعات، ومدير عام فندق سفير القاهرة واحمد سليط ،رئيس قطاع تطوير الاعمال ،وجلال فرج ، المدير التنفيذي لإدارة الإيرادات و التوزيع بشركة سفير الدولية لإدارة الفنادق و المنتجعات ووائل حبيب ، مدير عام منتجع سفير دهب اثناء فعاليات افتتاح بورصة برلين.

   

مقالات ذات صلة