أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفر

“سامى” تعقد إجتماعاً ببعثة وزارة السياحة بمكة المكرمة مع الشركات السياحية للتنسيق المشترك وتذليل كافة العقبات المواجهة لها فى تنظيمها للحج لعام 1445هجرية

في يوم 15 فبراير، 2024 | بتوقيت 10:01 مساءً

 عقدت سامية سامي،  رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة، اجتماعات عديدة، بمقر بعثة حجاج السياحة بمكة المكرمة، مع عدد من الشركات السياحية المصرية المنظمة لموسم الحج والمتواجدة بالسعودية لإجراء المعاينات الخاصة بها، وذلك لبحث سبل التنسيق المشترك بشأن موسم الحج هذا العام.

وأشارت سامية سامي إلى الجهود المبذولة من قبل فريق عمل الوزارة لتقديم موسم حج ناجح هذا العام على غرار ما شهدته المواسم السابقة، حيث تم استعراض ما تقوم به الوزارة من جهود لتذليل كافة العقبات التي تواجه شركات السياحة المنظمة لموسم الحج في ضوء توجيهات وزير السياحة والآثار في هذا الشأن بما يساهم في دعم القطاع السياحي والنهوض بمنظومة العمل به والحفاظ على حقوق الشركات والحجاج على حد سواء.
وأكد ممثلو تلك الشركات على أن الجهود المبذولة من قبل الوزارة تعكس تأكيداً قوياً على دعم القطاع السياحي وتعزيز قدراته في تنظيم موسم حج 1445 هـ بكفاءة وفعالية.
جدير بالذكر أن أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، كان قد اعتمد، الضوابط والقواعد المُنظمة للحج السياحي لعام 1445هـ، بما يحقق التميز المستهدف والنهوض بمنظومة الحج السياحي وتطويره.
   

مقالات ذات صلة