أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفر

مدير الخطوط الجوية التركية بالقاهرة يُعلن : زيادة رحلاتنا للقاهرة إلى 4 رحلات يومياً من أول إبريل المقبل.. ونسعى للتوسع فى السوق والمقاصد المصرية

في يوم 10 فبراير، 2024 | بتوقيت 4:00 مساءً

أعلن محمد حمزة أرسلان ،مدير عام شركة الخطوط الجوية التركية بالقاهرة، أن الشركة قررت زيادة عدد رحلاتها الجوية إلى القاهرة من 3 رحلات إلى  إلى 4 رحلات يومياً  إعتباراً من أول إبريل 2024.

وقال أرسلان ،  خلال اللقاء الذى  جمعه وعقدته غادة شلبى ، نائب وير السياحة والآثار لشئون السياحة ، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، – لبحث سبل التعاون لتعزيز الحركة السياحية الوافدة لمصر من خلال خطوط الشركة الممتدة بالأسواق السياحية المختلفة –  أن الشركة تضع السوق المصرى فى مقدمة إهتماماتها لكونها سوق سياحى كبير ، مشيراُ إلى أن الشركة تُسير  9 رحلات طيران أسبوعياً من تركيا إلى مطار برج العرب بالإسكندرية، هذا بالإضافة إلى رحلاتها من تركيا إلى مدينتي الغردقة وشرم الشيخ، وهو ما يؤكد على رغبة الشركة واهتمامها بتوسيع حجم أعمالها في مصر من مختلف الوجهات التي تقوم الشركة بتسيير رحلات طيران منها.

الخطوط الجوية التركية

من جانبها أكدت غادة شلبى ، نائب وير السياحة والآثار لشئون السياحة ، استعداد الوزارة من خلال الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي للتعاون مع شركاء المهنة من منظمي الرحلات وشركات الطيران لتنفيذ حملات ترويجية مشتركة لتعزيز حجم أعمالهم في المقاصد السياحية المصرية بما يساهم في الترويج للمقصد السياحي المصرى.

وأستعرضت شلبى ،الاستراتيجية الوطنية لتنمية السياحة في مصر لافتة إلى أن أحد محاورها يتمثل في زيادة مقاعد الطيران القادمة إلى مصر بما يساهم في تحقيق مستهدفات الدولة المصرية وهو الوصول إلى 30 مليون سائح بحلول عام 2028.

حضر الاجتماع ريهام سمير معاون وزير السياحة والآثار للشئون الخارجية، وأحمد نبيل معاون وزير السياحة والآثار للطيران والمتابعة، بالإضافة إلى عدد من مسئولي المبيعات بشركة الخطوط الجوية التركية بالقاهرة.

مقالات ذات صلة