أخبار عاجلةسياحة وسفر

الرستماني للسفر والعطلاتART وكَتينج إيدج Cutting Edge في شراكة لإعادة تعريف السفر الرياضي الإقليمي

في يوم 5 ديسمبر، 2023 | بتوقيت 9:02 مساءً

أعلنت الرستماني للسفر والعطلاتART، الرائدة في تقديم حلول السفر والمشهورة بتنسيق تجارب سفر فريدة وخدمات من الطراز الأول، عن شراكة استراتيجية مع كاتينغ إدج إف زد إل إل سي، Cutting Edge Sports اللاعب العالمي في صناعة السفر الرياضي، لإعادة تشكيل مشهد السفر الرياضي العالمي.
تهدف هذه الشراكة إلى إعادة تعريف السفر الرياضي الإقليمي من خلال تزويد عشاق الرياضة بتجارب غامرة ولا تُنسى في الأحداث العالمية الكبرى. حيث تتعاون الشركتان لتقديم حل شامل للسفر الرياضي يشمل تذاكر الضيافة والدعم الكامل للسفر والوصول إلى الأحداث العالمية الكبرى.

 لقد لفتت العروض الأولية الانتباه بحزم سفر حصرية لبطولة كأس العالم للكريكيت القادمة في عام 2023 بالهند، مما يضع الأساس لسلسلة من تجارب السفر الرياضية الاستثنائية. من خلال إدارة كافة الترتيبات السفرية، بما في ذلك التذاكر والوصول إلى المناطق الخاصة، يمكن للعملاء الاستمتاع بالأحداث دون متاعب الإدارة. الهدف هو تقديم تجارب لا تُنسى تتجاوز التوقعات.     
وأعرب بيمال جاين، المدير العام للرستماني للسفر والعطلات، عن حماسه لهذه الشراكة، قائلاً: “نهدف من خلال هذه الشراكة الحصرية إلى ترسيخ مكانتنا كقادة في مجال خدمات السفر الرياضي في الإمارات. حيث أن تعاوننا مع كتينج إيدج، الشريك الرسمي للأحداث الرياضية، يضمن لعملائنا تجربة أصيلة واستثنائية، علاوةً على تيسير التعامل المباشر مع الهيئات الرياضية الإدارية”.

ومن جانبه، قال راج خاندوالا، الرئيس التنفيذي لشركة كتينج إيدج ذ.م.م: “تعاوننا مع الرستماني للسفر والعطلات يعكس توافقاً استراتيجياً مثالياً. نحن واثقون من أن هذه الشراكة ستدفعنا لنصبح إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال السياحة الرياضية، محققين بذلك معايير جديدة في التميز والابتكار.”

الشراكة تتطلع إلى توسيع محفظة الأحداث الرياضية التي تشمل فعاليات بارزة مثل سباق “الجراندبري”  للفورمولا 1 وأحداث كرة القدم العالمية للفيفاFIFA . كما تهدف إلى إضافة المزيد من الأحداث الرياضية المرموقة في المستقبل، موفرةً لعشاق الرياضة خيارات متزايدة ومثيرة.

مع تنفيذ هذه الشراكة الحصرية، من المتوقع أن يتضح تأثيرها تدريجياً، حيث تعد بتوسيع نطاق المشاركة في السياحة الرياضية وجذب المعجبين من جميع أنحاء العالم إلى المنطقة، فضلاً عن تعزيز التفاعل بين قاعدة المعجبين المحليين. ستكون كل المعلومات المتعلقة بتفاصيل الأحداث والتذاكر والسفر متاحة عبر مواقع الرستماني للسفر والعطلات وكتينج إيدج.

   

مقالات ذات صلة