أخبار عاجلةتنمية عقاريةسلايدرسياحة وسفر

إتفاقية تعاون بين بلتون للتأجير التمويلى ومجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية لبيع وإعادة تأجير بقيمة 750 مليون جنيه

في يوم 29 أغسطس، 2023 | بتوقيت 5:12 مساءً

أبرمت شركة بلتون للتأجير التمويلي، إحدى الشركات التابعة لمجموعة بلتون المالية القابضة،  إتفاقية  مع مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية، والتى تعد  واحدة من أكبر سلاسل الفنادق في جمهورية مصر العربيه. لتمويل  بيع وإعادة تأجير وحدات فندقية.

ومن خلال تلك الاتفاقیة، سيتم بيع وإعادة تأجير المنتجع المعروف باسم “لاجونا فيستا بيتش ريزورت” الواقع بمحافظة شرم الشيخ بإجمالي قيمة  750  مليون جنيه.

لاجونا فيستا بيتش ريزورت
لاجونا فيستا بيتش ريزورت

وبموجب ھذه الاتفاقیه، سـیتم تلبية الاحتياجات التمويلية لمجموعة فنادق ومنتجعات بيك الباتروس.

وتتميز المجموعة بتاريخ عريق يمتد لأكثر من 30 عامًا، حيث تدير مجموعة متكاملة من الفنادق والمنتجعات تضم 25 فندقا في جميع أنحاء جمهورية مصر العربيه، والتي تضم وجهات سياحية مثل الغردقة ومرسى علم وسهل حشيش وشرم الشيخ، بالإضافة إلى 3  فنادق في المغرب.

من جانبه  أعرب  أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي عن سعادته  بهذا التعاون  مع مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية عبر هذه  الإتفاقية

وقال غنام بصفتنا شريك موثوق به في تقديم حلول تمويلية مبتكره، تلتزم شركتنا بدعم نمو وتطوير الأعمال في جمهورية مصر العربيه ومنطقة الشرق الأوسط.


وأضاف إننا نعكس بهذه الشراكة التأكيد على  التزامنا بتوفير وتقديم باقة من الخدمات والحلول التمویلیة الفریدة المصممة بعناية لدعم أھداف النمو لعملائنا واحتياجاتهم المختلفة.”


فيما أكد  كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية ترحيبه وسعادته بالتعاون مع شركة بلتون للتأجير التمويلي في هذه الإتفاقية الكبيرة، والتي  ستعزز تدبير احتياجاتنا التمويلية وتساهم في تعظيم محفظة فنادق ومنتجعات المجموعة بشكل أكبر، مما يدعم مكانتنا كعلامه تجاريه رائده في مجال السياحه في جمهورية مصر العربية ولكونه ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نتطلع من هذا المنطلق إلى شراكه مثمره مع بلتون للتأجيرالتمويلي في المستقبل”.

   

مقالات ذات صلة