أخبار عاجلةسياحة وسفر

تمهيدا لإفتتاحه قريبا ..زيارات ميدانية لشركات السياحة لمنتجع سفير مرسى مطروح للتعرف على مقوماته وخدماته

في يوم 9 يوليو، 2023 | بتوقيت 8:38 مساءً

إنتهت شركة سفير الدولية لإدارة الفنادق والمنتجعات  من وضع اللمسات الاخيرة لافتتاح منتجع سفير مرسى مطروح الذي يعد احدث مشروعات الشركة.

ويأتى إفتتاح هذا المنتجع في إطار خطة شركة سفير الدولية لإدارة الفنادق والمنتجعات للتوسع في الشرق الأوسط، مع الاهتمام بالانطلاق بخطى سريعة لافتتاح مشروعاتها الحالية، و توسعة محفظتها الفندقية بالانتشار في المدن السياحية الكبرى.

و منتجع سفير مرسى مطروح  يعد احدث مشروعات الشركة و اول فنادقها بالمدينة الساحرة بموقع متميز على شاطيء كليوباترا بالتعاون مع المالك صندوق الرعاية الإجتماعية والثقافية والرياضية للعاملين بمصلحة الضرائب للقيمة المضافة.

وبهذه المناسبة بدأ المنتجع في استقبال شركاء النجاح من شركات السياحة الكبرى لعقد زيارات ميدانية بالمنتجع و يرى في الصورة  كريم محسن رئيس مجلس إدارة شركة سيلفيا تورز مع  مجدي صايغ مدير عام منتجع سفير مرسى مطروح.

و اشاد كريم محسن بإناقة الغرف التي تنفرد بإطلالات خلابة على البحر المتوسط والمطاعم والمناطق العامة التي تم تجهيزها وتأسيسها  وفقا لاحدث التقنيات العالمية لتلبي احتياجات ضيوف المنتجع و تمنح ضيوفه تجربة فندقية فريدة و متميزة.

يتميز  المنتجع  بموقعه الفريد بشاطيء كليوباترا بمدينة مرسى مطروح الساحرة وتبلغ مساحته الإجمالية 22750 متر مربع ويتضمن الفندق مبنيان، المبنى الرئيسي بوتيك هوتيل تبلغ مساحته 9250 متر مربع ويتكون من ثلاثة أدوار تضم مدخل خاص بالزوار ومنطقة اللوبي ومركز خدمة رجال الأعمال كما يضم المبنى 61 غرفة وجناح ذات مساحات شاسعة و تتسم بإطلالات خلابة على البحيرة بالإضافة الى المطاعم المختلفة وحمام سباحة للكبار ملحق به حمام سباحة للأطفال.

المبنى الملحق تبلغ مساحته 13500متر مربع ذو تصميم فريديتميز بتفاصيله المعمارية الرائعة التي جمعت بين الأصالة والعصرية. يتكون الملحق من أربعة أدوار تضم 123 غرفة وجناح مجهزة بكافة وسائل الراحة والرفاهية و توفر لضيوفها إطلالات أخاذة على البحر المتوسط وشاطيء الغرام، والمساحات الخضراء كما يضم الفندق نادي صحي وساونا وجاكوزي وغرف مساج

   

مقالات ذات صلة