أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

منتجع “سافوى لو جراند مراكش” التابع لمجموعة ” فنادق بيك الباتروس ” تستضيف بعثة منتخب مصر لكرة القدم بالمغرب

في يوم 12 يونيو، 2023 | بتوقيت 6:34 مساءً

حلت بعثة فريق المنتخب القومى المصرى الأول  لكرة القدم ضيفاً على المنتجع السياحى فندق سافوى لو جراند مراكش – احد فنادق مجموعة بيك الباتروس بمصر والغرب  المملوكة لرجل الاعمال كامل ابو على ، رئيس جمعية الإستثمار السياحى بالبحر الأحمر  ، رئيس النادى المصرى البورسعيدى ، استعداداً لمباراته مع منتخب غينيا المقرر إقامتها بالمغرب ت يوم 14 يونيو ‏الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ‏ديفوار 2023.

يُعتبر فندق سافوي مراكش  الذى  يبلع عدد طوابقه خمسة طوابق ويضم نحو   359 غرفة فندقية  ، واحداَ من افضل وابرز فنادق مراكش ذات التصنيف العالمى ( خمس نجوم ) ، حيث يُمثل للزائر لوحة مُبهرة تجمع بين الأصالة والرُقي وبصمات الطبيعة الخلاّبة.  بقرب الفندق  من معالم السياحة في مدينة مراكش كما يُوفر باقة من المرافق الترفيهية المُميزة للزوّار.

كامل أبو على

يحتوي فندق سافوي بمراكش على حديقة رائعة، تشمل على تراس تشمس، مرافق شواء، مجموعة من المسابح، مركز لياقة بدنية، مركز عافية وسبا، جاكوزي وساونا.

يُوفر الفندق باقة مرافق العناية بالصحة أهمها مساجات الجسم بالكامل، خدمات التجميل والمكياج، علاجات الجسم والشعر.

يُقيم فندق سافوي مراكش فعاليات رياضية وعروض موسيقية حيّة وحفلات كاريوكي كما يُوفر مكتبة وملعب للأطفال.

يجيد طاقم العمل التحدث بستة لغات أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية و يُتيح خدمة كونسيرج وخدمة نقل.

أيضاً يوفر الفطور الأوروبي في المطعم. في الموقع المطعم الـأصلي يقدم أطباقا مغربية. سيستمتع الضيوف بأطباق شرق أوسطية، البحر المتوسط وتركية في ‪Nabab‬ الذي يقع 150 متر اً

وبعثة الفريق  القومى المصرى الأول لكرة القدم  برئاسة الكابتن حازم امام ، عضو مجلس إدارة إتحادة الكرة المصرى لوتضم البعثة البرتغالى رورى فيتوريا ،مديرا فنيا ، مع باقى اعضاء الجهاز و 19 لاعبًا هم، محمد صلاح، محمود تريزيجيه، مصطفى محمد، على جبر، أحمد سيد زيزو، عمر مرموش، محمد أبو جبل، محمد صبحى، مصطفى فتحى، أحمد ياسر ريان، هشام صلاح، أحمد رمضان بيكهام، محمود مرعى، محمد حمدى، أحمد أبو الفتوح، مهند لاشين، غنام محمد، محمود حمادة، محمد رضا بوبو بالاضافة الى 9 لاعيبة من النادى الأهلي الدوليون الفائز ببطولة افريقيا للمرة 11 ،وهم محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومروان عطية وحمدي فتحي وحسين ‏الشحات ومحمود كهربا وأحمد عبدالقادر،

وحضر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المران الاخير للمنتخب الوطني على ستاد القاهرة الدولي، قبل السفر الي المغرب لمواجهة غينيا في الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة لكوت ديفوار 2023.

وحرص وزير الرياضة على التواجد، من أجل حث اللاعبين على الاستمرار في النتائج الجيدة، بعد تحقيق الفوز ذهابًا وإيابًا على حساب مالاوي في التصفيات ذاتها، خاصة أن المنتخب الوطني يحتاج لنقطة وحيدة فقط أمام غينيا من أجل التأهل لبطولة أفريقيا.

   

مقالات ذات صلة