أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفر

اليوم أخر مهلة للشركات السياحية للتقدم بطلباتها لتحسين خدمات الطوافة فى عرفات ومنى وفقاً لإحتياجاتها

في يوم 3 يونيو، 2023 | بتوقيت 12:00 مساءً

تنتهى اليوم السبت المهلة الممنوحة للشركات السياحية المصرح لها بتظيم الحج هذا العام  لتلقى غرفة شركات السياحة، طلبات تحسين خدمات الطوافة والتغذية التي تقدمها شركات السياحية تمهيدا لإرسال الطلبات إلى شركة رواف منى المسئولة عن خدمات الطوافة لحجاج السياحة المصريين.

وقالت الغرفة في منشور دورى أصدرته وتم تعميمه على أعضاء الجمعية العمومية  إنه بناء على العقد الذي أبرمته الغرفة مع  شركة رواف منى فقد تم الاتفاق على عدم سداد الشركات المنفذة للحج لاي مبالغ اضافية الا في حالة رغبة الشركة في الحصول على خدمة اضافية بخلاف المنصوص عليها بالعقد، على ان يتم ذلك بالاتفاق بين الطرفين ويتم اخطار الغرفه به. 

وأشارت الغرفه،  إلى انه نظرا لرغبة بعض الشركات المنفذة للحج في تحسين الخدمات الواردة في التعاقد المبرم مع شركة رواف منى سواء فيما يخص خدمات الطوافة من مواصفات المخيم والخدمات المقدمة، أو على مستوى التغذية والوجبات بكافة برامج الحج .

وأكدت  الغرفة إنها  فتحت الباب امام الشركات لتلقي طلبات تحسين الخدمات وذلك بحد أقصى السبت 3 يونيو علما بأن تقديم الطلب يُعد اخطاراً من الشركة وطلبا ملزماً لها حال الاتفاق عليها مع شركة رواف منى لخدمات الحجاج

   

مقالات ذات صلة