أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرعالم الطيران

من ضمن 118 رحلة هذا الأسبوع ..مطار مرسى علم يستقبل 22 رحلة طيران دولية اليوم الثلاثاء

في يوم 30 مايو، 2023 | بتوقيت 9:30 صباحًا

يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الثلاثاء، 22 رحلة طيران دولية ضمن 118 رحلة طيران يستقبلها المطار بداية من السبت الماضى وحتى الجمعة المقبلة، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية للسياح الوافدين .

وتبين من جدول رحلات الطيران الوافدة، وصول 4 رحلات من التشيك و 6 رحلات من المطارات البولندية و3 رحلات من إيطاليا ورحلتين من سويسرا ورحلة من بلجيكا ورحلتين من ألمانيا ورحلة من هولندا وأخرى من لكسمبورج ورحلتين داخليتين.

وتقوم السلطات المختصة بالمطار بتسهيل الإجراءات على الوافدين فور وصولهم أرض المهبط وصولا للفندق للاستمتاع بإجازاتهم فى فنادق مدينة مرسى علم على ساحل البحر الأحمر، كما تبين من جداول الرحلات الاسبوعية أنه من المقرر استقبال 118 رحلة تصل من 11 دولة أوربية أكثرها وصولا من ألمانيا ثم بولندا والتشيك وإيطاليا، كذلك تصل رحلات من النمسا وسويسرا وبلجيكا وهولندا.

واستقبل مطار مرسى علم الدولى أمس الإثنين، 8 رحلات طيران دولية ضمن 118 رحلة طيران يستقبلها المطار بداية من السبت الماضى وحتى الجمعة المقبلة، حيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية للسياح الوافدين.

وتبين من جدول رحلات الطيران الوافدة اليوم الإثنين وصول رحلتين من العاصمة التشيكية براغ، و3 رحلات من ايطاليا، ورحلتين من المطارات الالمانية، ورحلة من العاصمة الهولندية امستردام.

وتقوم السلطات المختصة بالمطار بتسهيل الإجراءات على الوافدين فور وصولهم أرض المهبط وصولا للفندق للاستمتاع بإجازاتهم فى فنادق مدينة مرسى علم على ساحل البحر الأحمر.

جداول الرحلات الأسبوعية

كما تبين من جداول الرحلات الأسبوعية أنه من المقرر استقبال 118 رحلة تصل من 11 دولة أوربية أكثرها وصولا من ألمانيا ثم بولندا والتشيك وإيطاليا، كذلك تصل رحلات من النمسا وسويسرا وبلجيكا وهولندا.

وفي سياق متصل، استقبل مطار مرسى علم الدولى الثلاثاء الماضي، 20 رحلة طيران دولية ضمن 116 رحلة طيران دولية أسبوعية يستقبلها المطار بداية من السبت الماضى وحتى الجمعة المقبلة، مع تطبيق الإجراءات والأمنية على الوافدين فور وصولهم.

وتبين من كشوف رحلات الوصول أنه من المقرر وصول الـ 20 رحلة من 8 دول أوربية على رأسهم 6 رحلات من بولندا و4 رحلات من التشيك و3 رحلات من إيطاليا ورحلتين من ألمانيا ورحلة من سويسرا، وأخرى من بلجيكا، ورحلة من هولندا وأخري من لكسمبورج، بالإضافة لرحلة طيران داخلية.

وتسهل السلطات المختصة بالمطار الإجراءات للوافدين الوافدين فور وصولهم أرض المهبط وصولا للفندق للاستمتاع بإجازاتهم فى فنادق مدينة مرسى علم على ساحل البحر الأحمر.

   

مقالات ذات صلة