أخبار عاجلةسياحة وسفر

الباتروس تبشر بموسم سياحي قوي من ألمانيا وتحصد جوائز schauinsland ببرلين

في يوم 9 مارس، 2023 | بتوقيت 8:30 مساءً

حصدت 7 فنادق تابعة لمجموعة بيك الباتروس للفنادق علي جائزة أفضل فنادق فى عام 2022، من قبل schauinsland الشريك الرئيسي للمجموعة فى ألمانيا.

رجل الآعمال كامل أبو علي – رئيس مجلس أدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية

وقال محمد عيد سليمان مدير التسويق الإقليمى بمجموعة “بيك الباتروس” للفنادق والمنتجعات السياحية، إن “schauinsland” الشريك الرئيسي للمجموعة فى ألمانيا، كرمت 7 فنادق تم اختيارها كأفضل فنادق في عام 2022، كشركاء سياحة بين مصر وألمانيا، وذلك خلال بورصة برلين السياحية.

محمد عيد سليمان مدير التسويق الإقليمى بمجموعة “بيك الباتروس” للفنادق والمنتجعات السياحية

وأضاف: “كما تم تكريم المجموعة من “تراست يو” والتى تقيس التقييمات لعملاء المجموعة فى كل الفنادق”.

وشاركت مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمملوكة لرجل الأعمال كامل أبو على فى فعاليات بورصة السياحة العالمية ITB Berlin التي أقيمت فى العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 7 إلى 9 مارس 2023 بهدف زيادة التدفقات السياحية الوافدة من السوق الألمانى إلى مصر .

وأشار عيد سليمان إلى أنه تم عقد عدة لقاءات واجتماعات مثمرة للغاية مع الشركاء فى سوق الألماني خلال بورصة بورصة برلين السياحية، تبشر بموسم قوي خلال الشتاء 2024 وصيف 2023، وفتح أسواق جديدة لمصر، أبرزها السوقين الصربي والروماني، فضلا عن زيادة التدفقات السياحية من السوق الخليجي.

وأضاف أنه تم تكريم المجموعة من قبل تشاوز لاند شريك الرئيسي للمجموعة فى ألمانية ومن تراست يو والتي تقيس التقييمات لعملاء المجموعة فى كل الفنادق.

وأكد أن بورصة برلين ستكون فاتحة خير كبيرة على السوق الألماني في مصر، وأعطت رسالة لكل منظمي المعارض على مستوي العالم أن المعارض الخارجية أصبحت ضرورة مهمة فى التسويق، مشيرا إلى أن الجناح المصري حظي باهتمام كبير خلال البورصة السياحية.

   

مقالات ذات صلة