أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفر

خلال مشاركتها بمعرض بورصة برلين للسياحة ..مجموعة بيك الباتروس تُعلن تغيير هويتها البصرية

في يوم 8 مارس، 2023 | بتوقيت 12:13 صباحًا

قال محمد عيد سليمان  الرئيس الاقليمي للقطاع التجاري بمجموعة بيك الباتروس للفنادق، ان المجموعة احتفلت اليوم بتغيير هويتها البصرية” الشعار ”  بعد أكثر من 30 عاما في مجال الفنادق.

و قال عيد ان الاحتفال تم علي هامش مشاركة المجموعة بأكبر جناح داخل الجناح المصري بمعرض بورصة برلين المقام حاليا بالعاصمة الألمانية، بحضور وزير السياحة الدكتور أحمد عيسي واللواء خالد فودة ، محافظ جنوب سيناء .

و أوضح عيد ان المجموعة غيرت هويتها البصرية لكي تتماشي مع التطورات الحديثة في مجال السياحة والفندقة، كما تتماشي مع خبرة المجموعة في المجالين علي مدي 30 عاما.

و أشار عيد الي ان الجناح الذي شاركت به المجموعة في المعرض، شهد اشادات واسعة و حفاوة من جانب المسئولين الحاضرين و علي رأسهم وزير السياحة و محافظ جنوب سيناء، فضلا عن اشادات واسعة من شركات السياحة شركاء النجاح، بل و اشادات من الشركات المنافسة ايضا.

و تشارك مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمملوكة لرجل الأعمال كامل أبو على فى فعاليات بورصة السياحة العالمية ITB Berlin المقرر إقامتها فى العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 7 إلى 9 مارس 2023  بهدف زيادة التدفقات السياحية الوافدة من السوق الألمانى إلى مصر خلال الفترة القادمة والتى يعتبر من اكثر الاسواق طلبا للبحر الاحمر ويعتبر السائح الألماني من ذوي الانفاق المرتفع والذي يكرر زيارته لمصر وبالاخص الغردقة ومرسى علم أكثر من مرة فى العام الواحد .

رجل الأعمال كامل أبو على ، رئيس مجموعة بيك الباتروس الفندقية والسياحية Pickalbatros Hotels & Resorts

وأكد كامل أبوعلى – رئيس مجلس إدارة المجموعة و رئيس جمعية مستثمرى البحر الآحمر بأن مشاركة مجموعة بيك الباتروس بجناح ضخم هذا العام فى بورصة برلين ترجع إلى أهمية الاستثمارات السياحية فى التنمية الاقتصادية للدولة وبأهمية السوق الألمانى على وجه الخصوص وبأن مشاركته هى رسالة لمزيد من الآهتمام بالسياحة الوافدة من السوق الألمانى وبضرورة زيادة المخصصات التسويقية والدعائية الموجهة لهذا السوق .

والجدير بالذكر ان مجموعة بيك الباتروس للفنادق و في إطار تنشيط وترويج الحركة السياحية للغردقة من السوق الألماني أستضافت ممثلي 80 شركة سياحة وسفر ألمانية بمنتجع الباتروس سيتادل سهل حشيش بمحافظة البحر الأحمر ضمن برنامج لجولة تعريفية للشركات الألمانية على المقاصد السياحية المصرية بالتعاون مع كبرى شركات السياحية العالمية

   

مقالات ذات صلة