شئون مصرية ومحليات

طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحان الإنجليزي في المنيا دون مشكلات

في يوم 22 يناير، 2023 | بتوقيت 1:42 مساءً

جمال علم الدين

أدى طلاب الشهادة الاعدادية في المنيا، امتحان مادة الانجليزي، فيما أدى طلاب الأول الثانوي امتحان مادتي الفيزياء والكيمياء، وسط تباين الآراء حول صعوبة وسهولة الامتحانات.

فيما أعلن المهندس حمدى السيد اسماعيل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، انتظام سير الامتحانات، دون رصد غرف العمليات داخل الإدارات التعليمية التسع أي مخالفات أو شكاوي من أولياء الأمور أو الطلاب.

في سياق متصل عقد مجلس الأمناء، اجتماع برئاسة الدكتور جمال شحاتة، رئيس المجلس وبحضور المهندس حمدى السيد اسماعيل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والدكتورة منن عبدالمقصود، امين عام الامانه العامه للصحة النفسية وعلاج الادمان، الدكتور منصف محفوظ، مدير عام مستشفى المنيا للصحة النفسية، وذلك لمناقشة وعرض تنفيذ برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإدمان والمخدرات، ومناقشة سبل التعاون بين مديرية التربية والتعليم بالمنيا، والصحة النفسية.

قال الدكتور جمال شحاتة، رئيس مجلس الأمناء بالمحافظة، إن التعاون في مثل هذا الامر بالغ الأهمية ..كم تم الإتفاق مع الدكتورة منن عبدالمقصود والدكتور منصف محفوظ على تبادل المشورة، وعقد الندوات التوعوية التي تلقى الضوء على المآل والنهايات المأساوية التي ينتهى إليها المدمن، كما وعد الدكتور زين الإطناوى عضو مجلس الشيوخ بالتعاون في هذا الشأن.

   

مقالات ذات صلة