أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

قبل ساعات من الإفتتاح الرسمى .. مديرو أكبر 5 شركات ومنظمى رحلات عالمية فى زيارة تفقدية لـمنتجع “نيفر لاند سيتى  Never Land City  ” للتعرف على مقوماته السياحية

في يوم 8 ديسمبر، 2022 | بتوقيت 2:14 صباحًا

تتواصل الإستعدادات والتجهيزات على قدم وساق  داخل المنتجع السياحى الجديد “نيفر لاند سيتى  Never Land City  “، والذى تحول لخلية نحل من قبل العاملين بالمنتجع قبل ساعات من الإفتتاح الرسمى له عقب ظهر يوم الجمعة المقبلة 9 ديسمبر الجارى بحضور وزير السياحة والآثار ،أحمد عيسى ،ومحافظ البحر الأحمر ،  اللواء عمرو حفنى.

وزير السياحة والآثار محافظ البحر الأحمر يفتتحان أحدث منتجعات كامل أبو على بيك الباتروس  “نيفر لاند سيتى  Never Land City  ” 

والمنتجع  “نيفر لاند سيتى  Never Land City  ” أحد المشروعات الإستثمارية الفندقية والسياحية والترفيهية  الضخمة التابعة لمجموعة بيك الباتروس الفندقية والسياحية Pickalbatros Hotels & Resorts المملوكة لرجل الأعمال كامل أبو على ، رئيس مجلس إدارة المجموعة ،- رئيس جمعية مستثمرى البحر الأحمر- ، والتى تضم فى محفظتها المالية السياحية نحو 25 منتجعاً  فندقياً  سياحياً  داخل مصر بأقوى المقاصد السياحية بالغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم ، وبلغت إجمالى حجم طاقتها الإيوائية الفندقية للمجموعة فى الوقت الحالى لما يزيد عن 14ألف غرفة فندقية ، ويعمل بها أكثر من  12 ألف موظف وشريك فى النجاح .

شركة Fun & Sun فن أند صن الألمانية
شركة All Tours أوول تورز الألمانية
شركة Coral Travel كورال ترافيل الروسية
شركة Nefer Tours نيفر تورز العاملة فى أسواق كازاخستان ، ومولدوفيا ،وأرمينيا ،

وقد شهدت الساعات التى سبقت الإفتتاح الرسمى زيارات لعدد من المديرين العموم والتسويقيين بأكبر وكالات السفر ومنظمى الرحلات الأجنبية العالمية  للتعرف  على المقومات والإمكانيات التى تضمها مدينة ” نيفر لاند الفندقية والترفيهية ” منها شركة All Tours أوول تورز  الألمانية ، وشركة Coral Travel كورال ترافيل الروسية، وشركة Nefer Tours  نيفر تورز العاملة فى أسواق كازاخستان ، ومولدوفيا ،وأرمينيا ، وشركةFun & Sun  فن أند صن الألمانية.

رجل الأعمال كامل أبو على ، رئيس مجموعة بيك الباتروس الفندقية والسياحية Pickalbatros Hotels & Resorts

وأكد رجل الأعمال كامل أبو على ، رئيس مجموعة بيك الباتروس الفندقية والسياحية Pickalbatros Hotels & Resorts بأن مدينة نيفر لاند بالغردقة تًعد من أهم إستثمارات وإفتتاحات مجموعة بيك الباتروس للعام الحالى لما تحققه من نقلة عالمية فى المنتج النهائى للألعاب المائية العالمية وأيضا التخطيط لترويج الغردقة كمقصد سياحى عالمى متكامل الخدمات من منتجعات وألعاب مائية تنافس منطقة الشرق الأوسط وأيضا مطاعم وكافيهات ومحلات تجارية عالمية وبالطبع النشاط الترفيهى لا يكتمل إلا بالمسارح والعروض الفنية اليومية من كل ثقافات العالم مشيرا أن المتعة داخل مدينة نيفر لاند بالغردقة لا تتوقف نهارا وليلا .

فيما أوضح محمد عيد سليمان ، رئيس قطاع التسويق بمجموعة بيك الباتروس ،أن وفود هذه الشركات ومنظمى الرحلات ووكالات السفر والسياحة من المديرين العموم  وغيرهم تفقدوا المنتجع الجديد إلى جانب قيامهم بزيارة تعريفية وجولات سياحية أخرى للمنتجعات التى تضمها مجموعة Pickalbatros Hotels & Resorts بيك الباتروس بالبحر الأحمر .

وأشار رئيس قطاع التسويق بمجموعة بيك الباتروس  إن هذه الزيارات شهدت أيضاً عقد لقاءات عديدة مع  المسئولين والقائمين على إدارة منتجع “نيفر لاند سيتى  Never Land City  “، وفى مقدمتهم لقاءات  مع رجل الأعمال كامل أبو على ، رئيس المجموعة ، الذى رحب بهذه الزيارات لكونها تُمثل آداه قوية فى الترويج والتسويق للمنتجع الجديد .

محمد عيد سليمان ، رئيس قطاع التسويق بمجموعة بيك الباتروس

وقال سليمان ، أن المسئولين عن  الشركات الخمسة التى تُمثل الأسواق الألمانية ، والروسية ، والكازاخستانية ، والمولدوفية ،والأرمينية ، قد أكدوا خلال هذه اللقاءات على أن هذا المنتجع يُعد إضافة للغردقة خاصة والبحر الأحمر عامة ، وإنه منتج سياحى ترفيهى يعمل على تحسين التجربة السياحية للوافدين لمدينة الغردقة عروس البحر الأحمر.

كما أكدوا  على عزمهم زيادة التعاون والتنسيق  والشراكة بينهم وبين المجموعة والدفع بالمزيد من أفواجها من هذه الأسواق ، والأسواق المجاورة  لزيارة مدينة الغردقة  والإقامة والتمتع بمنتجع “نيفر لاند سيتى  Never Land City  “، لكونه أكبر مدينة ألعاب مائية ترفيهية بمصر والشرق الأوسط، معربين عن إعجابهم بهذه المدينة الترفيهية .

نيفر لاند سيتى الغردقة

وألمح رئيس قطاع التسويق بمجموعة بيك الباتروس ، إلى  أن منتجع “نيفر لاند سيتى  Never Land City  “،  يضم بين ألعابه الحديثة والمتطورة “لعبة الكينج كوبرا” – والتى تُقدم لأول مرة بمصر  – الحائزة على جائزة أفضل الألعاب المائية فى أوربا للأعوام التسعة الماضية على التوالى، إلى جانب  عدد من الأبراج المائية للأطفال على أحدث التصميمات العالمية وبمعدلات أمان عالية.

كما إنها تضم أجنحة فندقية فاخرة ومسرح كبير لتقديم العروض الفنية العالمية ليلاً ونهاراً بلا إنقطاع لخلق تجربة سياحية ساحرة لمقيمى المنتجع وأيضا لكل زوار الغردقة والبحر الأحمر.

وكما تضم بين إمكانياتها مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات المتنوعة التى تخاطب كل الأذواق العالمية ، فضلاً عن  العديد من المحلات التجارية لأشهر العلامات التجارية العالمية لتكتمل صورة الذكريات التى لا تُنسى فى مدينة نيفرلاند العائلية السياحية بالغردقة.

نيفر لاند سيتى  Never Land City
نيفر لاند سيتى  Never Land City
المطاعم بنيفر لاند سيتى  Never Land City

يذكر أن  مجموعة بيك الباتروس الفندقية والسياحية Pickalbatros Hotels & Resorts  تحتفل بالعام الـ 30 لُعُمر المجموعة بسوق السياحة المصرى هذا العام2022  وأن رحلة كفاح رجل الأعمال الوطنى “كامل أبو على ” بدأت بإفتتاح منتجع السويسرية المعروف حالياً بمنتجع “بيتش الباتروس” بالغردقة فى 24 سبتمبر 1992، لتتواصل رحلة النجاح  حتى بلغت فى الوقت الحالى 25 منتجعاً فندقياً سياحياً  داخل مصر.

مقالات ذات صلة