شئون مصرية ومحليات

محافظة المنيا تواصل حملات النظافة وإزالة التعديات على الأراضي الزراعية

في يوم 16 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 11:44 صباحًا


جمال علم الدين

قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن جميع مراكز المحافظة في حالة متابعة لكافة الإجراءات التي اتخذتها المحافظة للنظافة العامة.

وشملت الخطة تنفيذ أعمال الرش والتطهير، بشكل مستمر، والأماكن العامة، ومحطات السكك الحديدية، ومواقف السيارات، بجميع مراكز ومدن المحافظة، بالاشتراك مع كافة القطاعات بالمحافظة، ومديرية الطب البيطري، مشدداً، على ضرورة استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية من المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وضد كل من تسول له نفسه استغلال الظروف التي تمر بها البلاد.

من جانبه أوضح اللواء أحمد السايس، رئيس مدينة ملوي، أن الوحدة المحلية، واصلت المتابعة الميدانية المستمرة للحالة العامة بالشوارع والأحياء والقري، من خلال الاستمرار في حملات النظافة، والرش، والتطهير، ضمن الاجراءات التي اتخذتها المحافظة النظافة العامة ورفع القمامة من الشوارع.

وفي السياق ذاته، أزالت الوحدة المحلية لمركز ملوي، 56 حالة تعد على أراضي أملاك دولة، منها 4 حالات تعدٍ على املاك الدولة، بمجلس قروي دروة، ومجلس قروى تونا الجبل، وحالتي تعدي على الأراضي الزراعية في المهد بمجلس قروى الروضة وابشادات.

   

مقالات ذات صلة