أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

ريمون نجيب : أورينت تورز للقرى والفنادق السياحية التابعة لبيت الخبرة ..وإنطلاقة جديدة فى عالم السياحة الصحية

إعداد 9 برامج متنوعة لتقديم نشاط السياحة الصحية تحت إشراف طبى على أعلى مستوى .. ويناير 2023 بداية الترويج والتسويق للنشاط

في يوم 3 نوفمبر، 2022 | بتوقيت 5:00 مساءً

تعتزم شركة  (أورينت تورز للقرى والفنادق السياحية) ” الشركة المتخصصة فى النشاط الفندقى والإسكان السياحى  إحدى الشركات التابعة  لمجموعة بيت الخبرة القابضة  للتمويل والإستثمار  الإعلان عن منتج سياحي جديد يعد الأول من نوعه تقدمه شركة فنادق، وهو منتج للسياحة الصحية، بهدف عمل أنظمة صحية، وليس علاجية، بحيث سيتم اعداد برامج تغذية تحت رعاية شركات متخصصة.

وقال  ريمون نجيب صموئيل ، المدير التنفيذي لشركة أورينت تورز للقرى والفنادق السياحية فى تصريحات صحفية  أن الشركة قد إنتهت من إعداد   9 برامج صحية سياحية تستهدف  تقديم النصائح الصحية للرواد  عبر برامج فندقية لمدد تتراوح ما بين أسبوع وحتى شهر كامل أو أكثر ،ووفقاً  لنوع البرنامج الذي يختاره السائح.

أشار نجيب، إلي أن هذه البرامج تتمثل في برامج غذائية، تستقطب الراغبين فى  تحسين الوزن، أو التعافي من التدخين، أو التخلص من سموم بالجسم، وكذلك من الذين يعانون من مشكلات في ألم الظهر ويحتاجون إلى أنواع متخصصة من “المساج”.

وأوضح ريمون ،  أن هذه البرامج، قد لاقت استحسان من منظمي الرحلات في أسواق مثل هولندا، وألمانيا، وانجلترا، وسيتم التسويق لها مع بداية يناير ا2023، مؤكدا أن هذه البرامج ستكون بأسعار مميزة وتحقق عائد سياحي كبير.

وأكد  ريمون أن هذه البرامج ستخضع لإشراف طبى من قبل أفضل وأمهر الأطباء المتخصصين فى هذا المجال ووفقاً للمتبع عالمياً  ، وإنه يجرى حالياً تدريب الأطقم الطبية  والتمريض المصاحبة لهذه البرامج بما يضمن تقديم خدمة متقدمة وعلى أعلى مستوى وتليق بسمعة المقصد السياحى المصرى ولتكون إنطلاقة حقيقة للسياحة الصحية فى مصر .

   

مقالات ذات صلة