أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

وزارة السياحة والآثار تحذر الشركات من الزج بإسمها فى أنشطتها التسويقية والترويجية دون الرجوع إليها

في يوم 5 أكتوبر، 2022 | بتوقيت 4:11 مساءً

أكدت وزارة السياحة والآثار، توقيعها لعقوبات قانونية على الشركات السياحية التى تزج بإسمها فى الإعلانات الخاصة بتنظيم رحلات أو جوائز أو عروض أومهرجانات أو فعاليات أياً كان نشاطها.

وقال وزارة السياحة والآثار ، فى خطاب وجهته إلى غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة بضرورة تعميم منشور دورى على أعضاء الجمعية العمومية ، بضرورة إتباع تعليمات الوزارة بعدم أقحامها فى مثل هذه  الأنشطة إلا بعد الرجوع إليها والحصول على موافقات كتابية رسمية سواء بالرعاية أو المشاركة أو الإشراف .

وأشارت وزارة السياحة والآثار ، إلى أنها رصدت فى الفترة الأخيرة قيام بعض الشركات السياحية بإستغلال إسم وزارة السياحة والآثار فى الترويج والإعلان عن رحلات أو جوائز أو خصومات أو أي عروض ، لمنح عملائها الثقة فيما تقوم به من أنشطة ، وإنها تلقت العديد من الشكاوى ضد بعض الشركات التى تمارس أنشطة تغلفها وتدرج أسم وشعار وزارة السياحة والآثار فى هذه الفعاليات أو الأنشطة .

وأوضحت إنها فى إطار الدور المنوط لها قانوناُ فإنها ستراقب أداء الشركات السياحية  الممارسة لهذه الأنشطة و سيتم إتخاذ كافة االإجراءات القانونية حيال الشركات السياحية المخالفة لهذه التوجيهات والتعليمات وإنها لن تتهوان فيمن يسئ إليها .

   

مقالات ذات صلة