أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

تنشيط السياحة تروج لسياحة المؤتمرات والحوافز .. وتطالب الفنادق بإمدادها بكافة البيانات حول مقوماتها وإمكانياتها

في يوم 13 سبتمبر، 2022 | بتوقيت 12:30 مساءً

قررت هيئة تنشيط السياحة المصرية برئاسة عمرو القاضى رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة ، إعداد قاعدة بيانات حول المقومات الخاصة بسياحة الؤتمرات زالحوافز للترويج لها ضمن مخططاتها  الترويجية لأنماط وأنشطة السياحة المصرية بالخارج .

دعت الهيئة المنشآت  الفندقية التى لديها إمكانيات ومقومات لسياحة المؤتمرات والحوافز إلى سرعة موافاتها بالبيانات الخاصة بالمنشآت الفندقية وما تحتويه من مقومات لجذب هذا النمط من السياحة وذلك من خلال بيانات خاصة بقاعات الإجتماعات والمؤتمرات بالفندق وعدد القاعات ومساحتها وسعتها من حيث عدد الحاضرين ، والتجهيزات التقنية المستخدمة ، والقدرة على إستضافة  الفعاليات المختلفة ، وتوافر منطقة مخصصة لإستضافة المعارض ومساحتها ، وأعداد ملف مصور  ذات صورة عالية الجودة عن هذه الإمكانيات ، مع السماح للشركة المعنية بالترويج للسياحة المصرية بتصوير هذه القاعات حالة طلبهم ذلك  بالتنسيق مع الفندق .

من ناحية أخرى تعتزم هيئة تنشيط السياحة المصرية المشاركة في فعاليات معرضين لسياحة الحوافز والمؤتمرات بالولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا، خلال الشهور المقبلة .

وأوضحت الهيئة، في بيان، أنها ستشارك بمعرض «imex» المقام بولاية لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر المقبل، كما ستشارك أيضا بمعرض «ibtm» المقررة إقامته بمدينة برشلونة الإسبانية، خلال الفترة من 29 نوفمبر المقبل، وحتى يوم 1 ديسمبر 2022 .

وأكدت على أنهما – المعرضين – يعتبران من أكبر المعارض المتخصصة في سياحة الحوافز والمؤتمرات وأن أهميتهما تكمن في ضمان أكبر عدد من الدول العارضة وأكبر عدد من إجمالي عدد الزائرين.

 

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!