أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفر

إفتتاح تجريبى لفندق “سفير دهب ريزورت”.. والرسمى فى إنتظار وزيرا قطاع الأعمال العام والسياحة والآثار

"سفير "تتعاقد مع منظمى الرحلات الدوليين للترويج والتسويق للفندق ..و250 مليون جنيه لتجديد شبابه وتطويره

في يوم 15 سبتمبر، 2022 | بتوقيت 10:42 صباحًا

المنتجع  يدخل عالم المنافسة والتحدى بمجموعة متميزة من

الخدمات الفندقية والترفيهية  بالمواصفات القياسية  العالمية 

أعلن حسين شكرى سرحان ، المدير العام الإفليمى لفنادق سفير بمصر ومدير عام فندق سفير القاهرة ، الإفتتاح المبدئى لفندق سفير دهب ريزوت بجنوب سيناء ،(هو فندق فئة 5 نجوم ) مشيراً إلى أن الإدارة قد أبرمت عدداً من الإتفاقيات والتعاقدات مع الشركات السياحية ومنظمى الرحلات ومحركات البحث السياحية العالمية بالداخل والخارج للتسويق والترويج للفندق الذى يعادتشغيله مرة أخرى بعد تطويره وفقاً لأجدث المواصفات العالمية والمصرية ، موضحاً  أن الفندق ملك شركة مصر للفنادق وهى إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق والتجارة الداخلية التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام .

وقال سرحات ، فى تصريحات خاصة لــ ” المحروسة نيوز ” أن الفندق والذى تم بدء تشغيله فعلياً مبدئياً منتصف أغسطس الماضى ، ينتظر مشاركة  المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام،  ،  و أحمد عيسى ،وزير السياحة والآثار ، و اللواء خالد فودة ،محافظ جنوب سيناء ، والمحاسبة ميرفت حطبة ، الرئيس غير المتفرغ للشركة القابضة للسياحة والفنادق ، والمهندس عادل والى ، العضو المنتدب التنفيذى للشركة القابضة للسياحة والفنادق ، وعمرو عطية ، العضو المنتدب التنفيذى لشركة مصر للفنادق ،   لإفتتاحه رسمياً ، موضحاً أن الفندق بدأ فى إستقبال أفواجاً سياحية أجنبية فى باكوره أعماله ، وإنه يتميز بالعديد من الخصائص التى ينفرد بها عن غيره فى هذه المنطقة التى تجذب ممارسى رياضة الغوص والسباحة ، وإنه لديه شاطئ  رملي في البحيرة  يبلغ طوله 420 متر  و يطل على الخليج  يعد من أفضل الشواطئ الموجودة في مدينة دهب بخلاف وجود ألعاب مائية ورياضات مائية ومجموعة للترفيه الليلي.

حسين شكري سرحان، المدير الإقليمي لفنادق سفير مصر ،عضو مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية السابق

منتجع سفير دهب الملاذ الهاديء و الأكثر تشويقاً لجميع أفراد الأسرة

وأضاف المدير العام الإفليمى لفنادق سفير بمصر  ، أن مدينة دهب أصبحت من أهم المدن السياحية حاليا سواء للسياحة العربية أو الأجنبية ومن المتوقع أن تشهد إقبالا كبيرا في فصل الشتاء، و أن أسعار الإقامات ستكون وفقا لما تطمح إليه مصر من أجل جلب عملة أجنبية للبلاد، وإنه  يدار بأحدث الأنظمة الإدارية في العالم، مشيرا إلى أن شركة سفير الدولية لإدارة الفنادق و المنتجعات، “الكويتية “تستقطب مجموعة من الكفاءات وتستهدف نموا مميزا للغاية في مصر وإيرادات كبيرة من فندق سفير دهب.

يذكر أن التكلفة الإجمالية لأعمال التطوير التي خضع لها الفندق بلغت أكثر من 250 مليون جنيه

إيقونة معمارية  ساخرة على الطراز النوبي 

وأستعرض حسين شكرى سرحان الإمكانبات والمقومات التى يتمبز بها  منتجع سفير دهب فئة الخمس نجوم مشيراً إلى إنه يقع على خليج بمدينة دهب ذات الطبيعة الساحرة. زيعد المنتجع إيقونة معمارية بنيت على طراز قرية بدوية بوهيمية. يخلق التصميم المعماري النوبي الأصيل و لونه  الأبيض وسط المساحات الخضراء الشاسعة ملاذًا فريدًا هادئًا للابتعاد عن كل شيء والاسترخاء.

وأضاف إنه يُعد منصة ديناميكية للمشاركة في الأنشطة الترفيهية الممتعة. والتى تنفرد  بها مدينة دهب بالشمس الدافئة والنسيم المستمر طوال العام في الخليج مما جعل منها وجهة شهيرة لركوب الأمواج، فضلاً عن كونها  – دهب  – تُمثل مناطق غوص لا مثيل لها ومصدراً لجذب للغواصين من  انحاء العالم بخبراتهم المختلفة.

السفاري عبر الجبال والوديان وزيارة العيون الطبيعية تعتبر من اهم فعاليات المغامرة في دهب. معنا ستكتشف الحياة بمنظور مختلف.. دهب تجرية لا مثيل لها
عش المغامرة والتجربة الفريدة بأنشطة المغامرات المائية مثل الغوص وركوب الأمواج الشراعية.

واشار سرحان إلى أن  المنتجع  بات المكان الأمثل للإسترخاء والرفاهية كما يوفر مجموعة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة مثل ركوب الأمواج الشراعية والغوص والرياضات المائية الأخرى والرحلات مما يضفي على المكان اجواء مفعمة بالإثارة و التشويق.

تجربة ركوب الجمال بالصحراء وبجانب البحر تضيف لمسة مميزة لجمال طبيعة دهب الساحرة.

أجمل اللحظات وأمتعها على شواطئ دهب المليئة بالنخيل والرمال الذهبية الناعمة الواقعة بين مناظر جبال سيناء الرائعة والبحر الأحمر الغني بالشعاب المرجانية المذهلة.
قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏محيط‏‏

اكتشف جمال دهب تحت الماء بمنتجع سفير دهب

عرف فندقية بإطلالات خلابة

وحول الطاقة الإيوائية للفندق قال حسين شكرى سرحان ، المدير العام الإفليمى لفنادق سفير بمصر ومدير عام فندق سفير القاهرة ،أن فندق سفير دهب ريزوت بجنوب سيناء يضم  159 غرفة (135 غرفة – 15 غرفة عائلية  – 9 أجنحة ) في 36 بناية ذات طابع نوبي وتتمتع بإطلالات خلابة على البحر وجبال البحر الأحمر وحمامات السباحة و المساحات الخضراء الشاسعة.

معنا ستكتشف الحياة بمنظور مختلف.. دهب تجرية لا مثيل لها

كما يضم مقوماته   2 حمام سباحة  الأول حمام سباحة للكبار  الحد الأقصى للعمق120سم  ـ وحمام سباحة للأطفال الحد الأقصى للعمق 50 سم ، وقاعة إجتماعات وموقف سيارات مجاني ،و خدمة الإنترنت المجاني في الغرف و المناطق العامة ( سرعة تصل الى 1 ميجا بايت) ، و نادي  و ملعب للأطفال وقاعات لممارسة رياضات  تنس طاولة – بلياردو وملاعب مفتوحة لرياضة التنس ، ورمي السهام. ، الكرة الطائرة على الشاطيء، وعدد  2 مركز متخصص في ركوب الأمواج ، وإنه من المنتظر خلال الأيام المقبلة إفتتاح  مركز للغوص . وكذلك متعة مغامرة السفاري عبر الجبال والوديان وزيارة العيون الطبيعية تعتبر من اهم فعاليات المغامرة في دهب.

خدمات متميزة ترقى لرواد المنتجع 

وأكد سرحان  أن الإدارة إختارت عدة أماكن مقتوحة  ومغلقة متميزة لصالات المطاعم و البارات منها 

مطعم فلفيرز : المطعم الرئيسي يقدم بوفيه إفطار ، غذاء ، عشاء بالأضافة الى برنامج يومي مختلف  ، وموعد الإفطار :من الساعة 7:00 صباحاً الى 10:00 صباحاً  ، والغذاء :من الساعة 1:00 ظهراً الى 3:00 عصراً  ، أما العشاء  :من الساعة 7:00  مساءاً حتى 9:30 مساءاً،

المطاعم بفندق سفير دهب

إلى جانب  مطعم يــــــــال  الذى  يقع مباشرة على شاطيء البحر، يقدم المشروبات و  الوجبات الخفيفة خلال ساعات النهار ، يوميا من 10:00 صباحاً حتى غروب الشمس ،

فضلاً عن مطعم هورايزون بار حمام السباحة على حمام السباحة . يقدم المشروبات و  الوجبات الخفيفة خلال ساعات النهار ،

بالإضافة إلى ايلاند كافيه وبار ،ذو تصميم عصري مناسب لجميع الأذواق مع ترابيزة بلياردو ولعبة رمي السهام. مفتوح يومياً 5:30 مساءً حتى 11:00 مساءً ،

ونخبة أيضاً من المطاعم المتخصصة

مطعم كاتش  يقدم قائمة إنتقائية للمأكولات البحرية الطازجةـ مفتوح للعشاءيومياً من 7:00 مساءً الى 9:30 مساءً ،

ومطعم بورتوفينو الذى يقدم  قائمة إنتقائية لأشهى الإطباق الإيطالية.مفتوح للعشاء  يومياً من 7:00 مساءً الى 9:30 مساءً ،

وصن ست لاونج  بار في الهواء الطلق ذو إطلالة بانورامية خلابة على  الخليج ، يوميا من 10:00 صباحاً حتى غروب الشمس.

كما أن الفندق يقدم  خدمة الليموزين متوفرة بمنطقة اللوبي تيسيراً لرواده 

   

مقالات ذات صلة