أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

دورات تدريبية وتوعوية للعاملين بالفنادق بأهمية الممارسات الخضراء الصديقة للبيئة

في يوم 31 أكتوبر، 2022 | بتوقيت 4:00 مساءً

أعلنت غرفة المنشآت الفندقية برئاسة علاء عاقل ، رئيس لجنة تسيير أعمال الغرفة ، عن تنظيم دورات تدريبية عبر الإنترنت في مجال التسويق الإلكتروني بالتعاون مع مؤسسة hsmai me الدولية والمتخصصة في تنمية المبيعات والتسويق ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية. 

غرفة المنشآت الفندقية

وقالت الغرفة في بيان لها، إن الدورات التدريبية تأتى  في إطار الحرص على تنمية العنصر البشري بالقطاع الفندقي، وتماشيا مع توجه الدولة لمواكبة التطور العالمي التكنولوجي والتحول الرقمي الكامل، حيث تركز الدورات على مهارات التسويق الإلكتروني وأهميته في زيادة نسب الإشغال.

وتابعت أن قيمة الاشتراك بعد دعم الغرفة تبلغ 75 دولارا للفنادق فئة 1و2 نجوم، و 100 دولار لفنادق 3 و4 نجوم، وتتضمن المحاضرات تعريف التسويق وأهميته، والتوزيع التسويقي، والإجراءات التنفيذية وتنمية وإدارة الإيرادات.

هيثم نصار ، عضو لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية

وكانت لجنة التدريب بغرفة المنشآت الفندقية أكدت انتهاء تدريب 16.5 ألف عامل في الفترة من يناير وحتى يوليو الماضي، في إطار توعية العاملين بالسياحة على التعامل مع الضيوف والزوار قبل انعقاد قمة المناخ المقبلة في مدينة شرم الشيخ.

وقال هيثم نصار عضو لجنة تسيير أعمال الغرفة ورئيس لجنة التدريب بالغرفة، إن عدد العاملين الذين تم تدريبهم خلال العام المالى الماضى بلغ 13.5 ألف عامل، وتضمن برامج التدريب التوعية بأهمية الممارسات الخضراء الصديقة للبيئة وكيفية الحد من آثار تغير المناخ.

مقالات ذات صلة