أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

بالتعاون مع مصر للطيران ..”كورال ترافيل” الروسية تنظم رحلات سياحية يومية لمصر بدءًا من 3 سبتمبر المقبل

في يوم 14 أغسطس، 2022 | بتوقيت 4:30 مساءً

أعلنت شركة كورال ترافيل المتخصصة في تنظيم الرحلات عن إطلاق برنامج رحلات مباشرة إلى مصر على رحلات مصر للطيران، وبدأت الشركة بالفعل في حجز هذه الرحلات من اليوم، وستبدأ الرحلات في الطيران اعتبارا من 3 سبتمبر المقبل.

وقالت مارينا ماكاركوفا، رئيس الخدمات الصحفية في كورال ترافيل، لـ«Vestnik ATOR» إن شركة الرحلات السياحية تعرض للبيع باقات رحلات مع رحلات يومية من موسكو إلى الغردقة وشرم الشيخ على البحر الأحمر.

مصر للطيران و90 عاماً حافلة بالإنجازات والتفوق

وسيتم تشغيل الرحلات لصالح شركة كورال ترافيل يوميًا، بدءًا من 3 سبتمبر 2022 ، على رحلات مصر للطيران المجدولة، من خلال طائرة إيرباص A330-300 (يوفر التصميم 36 مقعدًا في درجة الأعمال و265 مقعدًا فى الدرجة الاقتصادية). ستستغرق الرحلة إلى منتجعات مصر من موسكو ما يزيد قليلًا عن 5 ساعات.

«يوفر برنامج مصر للطيران للرحلات الجوية المغادرة المبكرة من موسكو (الساعة 5.30 صباحًا إلى شرم الشيخ والساعة 6 صباحًا إلى الغردقة) ورحلات العودة المسائية (الساعة 22:45 من شرم الشيخ والساعة 22.00 من الغردقة). وعلى ذلك، فإن السائحين لا يفقدون أيام راحتهم.

كما أشارت الشركة إلى أن شركة مصر للطيران هي شركة الطيران المملوكة للدولة، وهى الأكبر فى مصر. لديها طائرات حديثة فى أسطولها، لذا فإن الرحلة إلى مصر ستتم بمستوى عالٍ من الراحة.

   

مقالات ذات صلة