أخبار عاجلةالمنطقة الحرةتنمية عقاريةسلايدرسياحة وسفر

“مدار للتطوير العقارى” ومؤتمر صحفى لإعلان تفاصيل إقامة مشروع Azha North coast بالساحل الشمالى بإستثمارات 16 مليار جنيه

جاسر بهجت ل " المحروسة نيوز " : نستهدف 3 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية خلال النصف الثاني من العام الحالى

في يوم 10 يونيو، 2022 | بتوقيت 2:20 مساءً

يعقد جاسر بهجت، رئيس مجلس إدارة شركة “مدار للتطوير العقارى” Madaar Development،مؤتمراً صحفياً  الأحد  المقبل بأحد فنادق القاهرة الكبرى  يُعلن قيه  التفاصيل الكاملة  للمشروع العقارى السياحى  الجديد للشركة ” ازهي الساحل الشمالي Azha North coast  “، باستثمارات تصل لنحو  16 مليار جنيه،وبموقع مثالي بالكيلو 214 بخليج راس الحكمة، والذى يشتهر  بمياه البحر النقية وجوها الساحر .

شركة مدار للتطوير العقارى

وقال جاسر بهجت، رئيس مجلس إدارة شركة “مدار للتطوير العقارى”، فى تصريحات خاصة  لــ ” المحروسة نيوز ”  إن مشروع  Azha North coast  احدث مشاريع شركة مدار للتطوير العقاري صيف 2022 هو عبارة عن مشروع ساحلي متكامل يتوفر به جميع الخدمات والمرافق  يقام على مساحة 250 فدانا بمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالى .

موقع” ازهي الساحل الشمالي Azha North coast  “

واوضح  جاسر بهجت، رئيس مجلس إدارة شركة “مدار للتطوير العقارى” أن “الشركة ” كانت قد أرجأت خطوة الاستثمار فى الساحل الشمالى خلال الفترة الماضية للتركيز على الانتهاء من تنمية مشروع “أزهى” الذى تطوره الشركة فى منطقة العين السخنة.

وأشار بهجت  إلى أن  الشركة بدأت الاستعداد لتدشين المشروع الجديد فى الساحل باختيار كبرى الشركات الهندسية والمصممين والاستشاريين المحليين والدوليين فى كافة التخصصات، حيث تراهن شركة مدار على تقديم منتجع غير مسبوق في الساحل من كافة النواحي يليق بسمعة شركة مدار ومستوى عملائها المستهدفين. فضلاً عن قرب فتح باب الحجز بأفضل الأسعار وأنظمة السداد التي تصل إلى عدة أعوام.

جاسر بهجت رئيس مجلس إدارة شركة مدار للتطوير العقارى

وأكد  أن مدار تتعامل بتمهل ودراسة عميقة ومتأنية قبل اطلاق اي مشروع جديد لها وذلك حفاظا على المكانة المتميزة التي تحتلها مدار في السوق العقاري المصري والتي تقوم أساسا على الالتزام التام أمام عملائها والتميز الشديد في الخدمات التي تؤديها وتقدمها

وتستهدف شركة مدار للتطوير العقاري تحقيق مبيعات بقيمة 3 مليارات جنيه خلال الـ 6 أشهر المقبلة وذلك مع خططها  لطرح مشروعها الجديد في الساحل الشمالي  ضمن خطتها الاستثمارية التوسعية التي تستهدفها بعد النجاح الذي حققته في مشروع أزهى السخنة. 

يذكر أن  في مارس الماضي افتتحت  الشركة فندق تانوك داخل مشروع أزهى السخنة  والذى تقغ إدارته  تحت  مجموعة صن  رايز المالكة لشركة مدار للتطوير العقاري والذى إفتتحه الدكتور خالد العناني وزير السياحة المصرية وتبلغ استثمارات الفندق 250 مليون جنيه ويضم 150 وحدة ما بين اجنحة فاخرة وغرف كما يقدم عدد من الخدمات السياحية والفندقية المتنوعة .

وأشاد العناني بالمستوى المتميز للفندق والذي يعد اضافة لامكانيات العين السخنة السياحية مؤكدا دعم الدولة ومساندتها لكل جهد يضيف لجذب السياحة الدولية خاصة الي المناطق الواعدة سياحيا وعلى رأسها العين السخنة لما تتمتع به من عناصر الجذب المتنوعة التي تجعلها قبلة جديدة للسائحين ضمن المقاصد المتميزة بمصر.

شركة مدار للتطوير العقاري Madaar Development تأسست الشركة في عام 2015 في خلال هذه السنوات أقامت  العديد من الانشاءات والمشروعات وحققت العديد من النجاحات.

تُعد الشركة من ابرز شركات التطوير العقاري في مصر والوطن العربي، فهى تهتم دائماً بأنشاء العديد من المشاريع العقارية المميزه، وحرصت دائماً على إختيار الموقع الممتاز الذي يجذب المستثمرين بدون تفكير مثل التجمع الخامس، القاهرة الجديدة، الشيخ زايد، والعين السخنة، مع احدث مشاريعها في الساحل الشمالي قرية ازها الساحل الشمالي Azha North coast .

   

مقالات ذات صلة