أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفر

السفير الفلسطينى بالقاهرة يبحث مع داوود ونصيف إجراءات نقل الحجاج بقطاع غزة إلى السعودية عبر المعابر الحدودية والمطارات المصرية

في يوم 5 يونيو، 2022 | بتوقيت 7:39 مساءً

فى إطار الأستعدات والتجهيزات لموسم الحج لعام 1443  والعمل على تيسير سفر المواطنين الفلسطينن أستقبل سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعه العربية دياب اللوح ، ظهر اليوم الأحد ، اللواؤء  اللواء محمد رضا داوود ، رئيس مجلس إدارة شركة ‘لاكي تورز’ و فادي ماهر  نصيف ، رئيس مجلس إدارة شركة “جو باص”  للتباحث حول سفر ونقل الحجاج من المحافظات الجنوبية في قطاع غزة إلى الأراضى السعودية عبر المعابر الحدودية الفلسطينية المصرية  .

وثمن السفير دياب اللوح التعاون بين السفارة وكافة الأطراف المعنية بشئون موسم الحج  المقبل متمنيا موسما ناجحا لأهالينا في المحافظات الجنوبية .

وأكدت الأطراف أنه سيتم انجاز كافة الاتفاقات والإعلان عن كافة الترتيبات والإجراءات الخاصة بسفر الحجاج قريبا من أجل التيسير على أهالينا الحجاج من المحافظات الجنوبية .

حضر اللقاء ممثل الخطوط الجوية الفلسطينية ووزارة النقل والمواصلات المهندس حاتم أبو ريدة والكابتن أحمد غنيم ، ومستشار أول السفارة د.نداء البرغوثي .

وتعدّ هذه الاتفاقيات استكمالا للدور البارز الذى تقوم به وزارة الأوقاف والشؤون الدينية من أجل بناء شراكات إستراتيجية مع الأطراف المعنية بشؤون الحج والعمرة للفلسطينيين لبناء منظومة متكاملة تنعكس إيجابيا على جودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن وفى إطار التيسير على المواطنين الفلسطينيين لأداء الشعائر والمناسك الدينية بكل يُسر وسهولة .

سفر الدفعتين الأولى والثانية من معتمرى غزة لأداء مناسك العمرة

سفر الدفعتين الأولى والثانية من معتمرى غزة لأداء مناسك العمرة

سفر الدفعتين الأولى والثانية من معتمرى غزة لأداء مناسك العمرة

   

مقالات ذات صلة