أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسياحة وسفر

عمر شلبي: عودة السياحة المنتظمة بين القاهرة ووارسو بـ 5 رحلات أسبوعية

في يوم 4 يونيو، 2022 | بتوقيت 7:22 مساءً

أكد عمر شلبي، وكيل الطيران البولندي بالقاهرة أنه بدأ تشغيل 5 رحلات أسبوعية من مطار وارسو إلى مطار القاهرة الدولي، مشيرا الى أنه من المقرر أنه خلال الـ3 أشهر المقبلة مضاعفة هذا العدد من الرحلات إلى 10 رحلات أسبوعيًا.

وأوضح عمر شلبي أن السوق البولندية تأتي في الترتيب الخامس أو السادس بين الأسواق الكبرى المصدرة للسياحة إلى مصر سواء على جنوب سيناء أو البحر الأحمر وأن تعود حركة السياحة المنتظمة بين القاهرة ووارسو بعد توقف دام أكثر من 9 سنوات.

هذا بخلاف الرحلات التي تأتي مباشرة، الأمر الذي سيزيد من الحركة السياحية الوافدة من السوق البولندى إلى المقاصد السياحية.

وأشار وكيل الطيران البولندي بالقاهرة الى أن لا يتعلق فقط بالحركة السياحية بين البلدين ولكن سيتم التوسع فى كل مجالات التعاون الأخرى، كما أن تسليطهم الضوء على القاهرة يأتي لخدمة هذا الغرض.

 وأكد شلبي أن استئناف هذه الرحلات من جديد بين الشركتين الوطنيتين لكل منهم جاء بعد العديد من المشاورات التي جرت بين الرئيسين خلال الفترة الماضية لنصل إلى هذه النتيجة.

موضحًا أن هناك منطقة صناعية بمصر سيأتي إليها مستثمرون بولنديون لفتح مجالات استثمارية جديدة في مصر، كما أن الوفد البولندي المتواجد حاليًا يضم عددًا من الشركات السياحية البولندية لإبرام اتفاقيات مع نظيرتها المصرية.

جدير بالذكر أن موعد رحلات الوصول الخطوط البولندية LOT 149 القادمة من وارسو إلى القاهرة محددة في السابعة مساء أيام الأحد، الإثنين، الأربعاء، الخميس، السبت، أما رحلة السفر رحلة الخطوط البولندية LOT 150 المتجهة إلى وارسو محددة في الحادية عشرة صباحًا أيام الإثنين – الثلاثاء – الخميس – الجمعة – الأحد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

error: Alert: Content is protected !!