أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفرعالم الطيران

فى إطار خطتها التوسعية بمصر..”.طيران فلاى أديل” تُدشن خط جديد بين القاهرة وجدة إعتباراً من27 مارس الجارى

الشركة تقدم أسعاراً تنافسية لرحلتها اليومية الجديدة لـ " جدة " تبدأ بـ 1999 جنيهاً فى الإتجاه الواحد

في يوم 17 مارس، 2022 | بتوقيت 6:46 مساءً

تُدشن شركة طيران ” فلاى أديل ” خطًّا جديدًا، يوم 27 مارس الجارى ، بين القاهرة وجدة في خطوة تستهدف توسيع خطوط شبكات” فلاى أديل ”  بين السعودية ومصر بمعدل رحلة يومياً على الدرجتين رجال الأعمال والسياحية . 

وطرحت شركة طيران ” فلاى أديل ” أسعاراً تنافسية لعملائها فى رحلتها اليومية التى تُقلع من مطار  القاهرة / جدة تبدأ من 1999 جنيهاً ، وذلك فى إطار جذب المزيد من العملاء المسافرين من وإلى القاهرة وجدة ـ والعكس.

وينطلق الخط الجديد على مستوى الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال، على متن طائرات إيرباص طراز  -200 A320.، حيث تضم الطائرة 8 مقاعد في درجة رجال الأعمال و155 مقعداً في الدرجة السياحية.

وتابعت ،أن الخط الجديد  القاهرة / جدة  سوف يكون إضافة إلى الخط اليومي القاهرة  – الرياض ، وسيعمل من خلال صالة رقم “2  ” في مطار القاهرة الدولي الجديد والصالة الشمالية من مطار الملك خالد بن عبد العزيز في جدة.

فضلاً عن كونه سوف يخدم رجال الأعمال والمواطنين والمغتربين والعائلات والعاملين، وكذلك ينمى العلاقات التجارية والسياحية بين المملكة ومصر لجذب الكثير من رجال الأعمال المصريين والسعوديين فضلًا عن زيادة حركة السياحة الدينية في الحج والعمرة.

وأوضحت أن جدة هي العاصمة الترفيهية والتجارية في المملكة العربية السعودية، فضلًا عن كونها وجهة سياحية دينية لقربها من مكة المكرمة بنحو 85 كيلو متر وتُعد أفضل مراكز التسوق في العالم العربي.

وأشارت إلى أن  الخط الجديد يُعد إضافة قوية لخطوط الشركة حيث يساهم في خدمة عدد أكبر من المسافرين وفقًا لأعلى مستويات الخدمة والضيافة بدرجتي رجال الأعمال والسياحية، وأن ذلك الخط سيعمل على زيادة الربط بين الدولتين.

وسيكون موعد الرحلات اليومية لخط القاهرة / جدة  كالتالى:-

القاهرة  / جدة  رحلة رقم F3762   إقلاع  19:15       وصول 22:30

جدة / القاهرة   رحلة رقم  F3761  إقلاع  17:15       وصول 18:15

بينما موعد الرحلات اليومية لخط القاهرة / الرياض كالتالى :-

القاهرة  / الرياض  رحلة رقم F3616   إقلاع  22:15   وصول 01:45

الرياض / القاهرة  رحلة رقم F3615   إقلاع  19:25    وصول 21:15

وأعلنت الشركة  منح عملائها  ميزة أخرى لأصطحاب شنطة سفر وزنها 15 كيلو جرام بالإضافة إلى حقيبة يد ” هاند باك ” 7 كيلو جرام للمسافر العادى فئة فلاى ،شنطة سفر وزنها 25 كيلو جرام بالإضافة إلى حقيبة يد ” هاند باك ” 7 كيلو جرام للمسافرفئة فلاى  بلس ،شنطة سفر وزنها 40 كيلو جرام بالإضافة إلى حقيبة يد ” هاند باك ” 7 كيلو جرام للمسافرين فئة بريميوم.

   

مقالات ذات صلة