شئون مصرية ومحلياتسلايدر

عودة حركة قطارات الصعيد في المنيا بعد توقف 30 دقيقة بسبب حريق في تيل الفرامل

في يوم 6 أكتوبر، 2024 | بتوقيت 12:29 مساءً

جمال علم الدين

أعلن مدير محطة سكك مغاغة في المنيا، اليوم الأحد، استئناف حركة قطارات الصعيد، المتجه شمال وجنوب الصعيد، بعد توقف 30 دقيقة، لإخماد حريق نشب بتيل فرامل العربة الأخيرة بالقطار الروسي 187 المتجه من أسوان إلى القاهرة.

وكشف مسؤول بسكك حديد المنيا- رفض ذكر اسمه، أنه تم ‘خماد الحريق بالتيل، من خلال قائد ومساعد القطار، وفرق الحماية المدنية بمحطة سكك حديد مغاغة، عقب اندلاع أدخنة عجلات العربة الأخيرة.

وأكد مسؤول سكك حديد المنيا، عن وجود تأخير في القطارات المتجه إلى جنوب الصعيد، والمتجه من القاهرة إلى أسوان، وتأخر 30 دقيقة بالقطارات المتجه من أسوان إلى القاهرة، عند محطة مغاغة.

وكان اللواء مجدي سالم، مدير أمن المنيا، قد تلقي اخطارا من عمليات النجدة، باندلاع حريق بقطار الصعيد، أمام محكة سكك حديد مغاغة.

انتقلت سيارات الحماية المدنية، وشرطة السكك الحديدية، وال‘سعاف إلى موقع البلاغ، وتبين اندلاع حريق بالعربة الأخيرة من القطار الروسي 187 المتجه من أسوان إلى القاهرة، وقيام قائد القطار ومساعدة، بإخماد الحريق من خلال طفاية الحريق الخاصة بالقطار.

تم تبريد الحريق ومعالجة فنية للعطل، واستأنف حركة القطار بخطوط النازل المتجه من الصعيد إلى القاهرة، فيما انتظمت حركة قطارات الطالع المتجه من القاهرة إلى الصعيد .

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

مقالات ذات صلة