أخبار عاجلةالمنطقة الحرةسلايدرسياحة وسفرشئون مصرية ومحليات

“بيك الباتروس”: افتتاح “رويال جراند شرم الشيخ” في يناير بطاقة 348 غرفة فندقية

الباتروس: تطوير 17 فندقا بإجمالي 1.5 مليار جنيه

في يوم 18 ديسمبر، 2021 | بتوقيت 12:00 مساءً

قال كامل أبو علي، رئيس مجموعة بيك الباتروس للفنادق، إن المجموعة بصدد افتتاح فندق “رويال جراند” شرم الشيخ، نهاية يناير المقبل، والذي استحوذت عليه بالتعاقد مع بنك مصر وشركة العرجاني للتطوير العقاري الأسبوع الماضي.

وأضاف أبو علي، في تصريحات صحفية ، أن الباتروس لن تضخ استثمارات جديدة في فندق رويال جراند حيث أنه مجهز بالكامل ولا يحتاج لأي تطوير، مشيرا إلى أن الباتروس قامت بالشراء نظرا لاحتياج الشركة لفنادق جديدة في مدينة شرم الشيخ.

ويقام فندق رويال جراند على مساحة 60 ألف متر في هضبة ام السيد، ويضم 348 غرفة فندقية.

وأكد أن الصفقة جاءت كفرصة للمجموعة التي تسعى لزيادة طاقتها الفندقية بالمدينة والبالغة نحو 4 آلاف غرفة، بينما تمتلك المجموعة أكثر من ضعف هذا العدد في مدينة الغردقة.

وأنهت “بيك الباتروس” كافة التجديدات التي تحتاجها فنادقها القائمة بالفعل، فيما يتبقى لديها 3 فنادق تحت الإنشاء في مدينتي الغردقة ومرسي علم، ومن المنتظر افتتاحها في 2022، تبعا لما ذكره رئيس المجموعة.

وأشار  أبو علي، إلى أن المجموعة تستهدف إنشاء من 4 إلى 6 فنادق جديدة بإجمالي ألفي غرفة خلال الثلاث أعوام المقبلة، مشيرا إلى أن التجديدات التي تمت لـ17 فندقا كلفت المجموعة 1.5 مليار جنيه.

وحول التوقيت الذي أقدمت فيه المجموعة على شراء فندق جديد رغم تحديات كورونا والمتحور الجديد “أوميكرون”، أوضح أبو على: “بطبيعتي متفائل، والوضع السياحي الآن أفضل من العام الماضي، ومن المتوقع أن يكون العام المقبل أفضل من الحالي أيضا”.

وأشار رئيس مجموعة الباتروس أنه مع استكمال المجموعة لهذه الفنادق سيكون إجمالي ما في حوزتها من غرف فندقية يصل إلى 12 ألف و500 غرفة.

   

مقالات ذات صلة