المنطقة الحرةشئون مصرية

إحتفالية ضخمة لتكريم الجيش الأبيض من العاملين بالمستشفى التخصصى بدمياط

في يوم 4 أغسطس، 2021 | بتوقيت 9:07 مساءً

أقام حزب مستقبل وطن بدمياط بالتعاون مع المنظمة المصرية الدولية لحقوق الانسان والتنمية إحتفالية رائعة تعانقت فيها اجمل معانى الوفاء والتقدير مع أسمى أيات النبل والعطاء لتكريم العاملين بالمستشفى التخصصى بدمياط تقديرا لدورهم الانسانى والوطنى الكبير خلال جائحة كرونا.

تقدم الحفل  النواب الذين يمثلون العيئة البرلمانية لمحافظة دمياط سواء من مجلس النواب أو مجلس الشيوخ وهم 

النائب/ محمد الحصى

والنائب/ وليد التمامى

والنائب/ محمد أبوحجازي

  المهندس/ سامى الجحر

والاستاذ/ هشام القشاوى

 والاستاذ/ على كامل منصور

والدكتور/ أسامه الحبشى

والمحاسب / تامر فايد

وكان  فى إستقبالهم  الدكتور/ وليد أبوالخير مدير المستشفى التخصصى بدمياط..وقد بدأ الحفل بالسلام الوطنى وبعده آيات من الذكر الحكيم، وتوالت بعدها كلمات التكريم والإشادة والثناء من قبل الحضور والنواب الموجهه إلى الأطقم الطبية من أطباء وهيئة التمريض،. ووقف الجنيع دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح من سقطوا شهداء من قبل الأطقم الطبية خلال دفاعهم عن مرضاهم ولقوا ربهم شهداء من فيروس كورونا.

من جانبه أشاد الخبير السياحى على كامل منصور ، عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية رئيس فرع الغرفة لوسط الدلتا ومدن القناة ، رئيس اللجنة العليا للسياحة بالمنظمة المصرية الدولية لحقوق الانسان والتنمية ،بالدور البطولي للجيش الأبيض من الأطباء  وهيئة التمريض، ملائكة الرحمة بمحافظة دمياط، مقدمًا أسمى آيات الشكر والتقدير والتحية والإعزاز، لأبطال الرسالة الإنسانية النبيلة، التي يؤدونها بتفان وإخلاص، والذين ضربوا الأمثلة العظيمة في العمل الدؤوب وتقدمهم الصفوف الأولي بشجاعة وإيثار لا مثيل له.

وأكد منصور إنهم يمثلون خطوط الدفاع القتالية بالجيش الأبيض المناضل، أمام المعارك الضارية خاصة في ظل الوضع الراهن، التي تمر به البلاد لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد ١٩»، مقدرين عملهم البطولي وجهودهم المخلصة والمستمرة، للحفاظ على صحة وسلامة المرضي والمواطنين بالمحافظة.

كما قدم عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية رئيس فرع الغرفة لوسط الدلتا ومدن القناة رئيس اللجنة العليا للسياحة ، التحية والتقدير والعرفان والإعزاز لأسر شهداء الوطن من الجيش الأبيض العظيم الذين ضحوا بأنفسهم لخدمة أهالينا ليس بدمياط فقط وإنما من جميع أنحاء مصر ، داعيا الجمعيات الأهلية والتنظيمات السعبية بإقامة حفلات لتكريم هرلاء الأبطال  ، تقديرًا لدورهم وجهودهم المخلصة المبذولة خلال الفترة السابقة بمنافذ تقديم الخدمة الطبية بمحافظة دمياط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق