المنطقة الحرةشئون مصرية

وفد جامعى رومانى يزور ويتفقد المنشآت التعليمية لكلية السياحة والفنادق جامعة المنصورة

في يوم 21 أبريل، 2021 | بتوقيت 2:12 صباحًا

استقبلت كلية السياحة والفنادق – جامعة المنصورة اليوم الموافق الثلاثاء 20 إبريل2021 الوفد الروماني لجامعة Banat، بحضور د. محمد الرفاعي – منسق العلاقات الدولية بالجامعة، وذلك في ظل تفعيل التدويل وتبادل أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بين جامعتي المنصورة وجامع بنات الرومانية.
كان في استقبال الوفد:
ا.د. محمد أحمد عبد اللطيف – عميد الكلية.
ا.د. رحاب محمود الشرنوبي – وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.
د. أحمد عادل حماد – منسق العلاقات الدولية بكلية السياحة والفنادق .
د. محمد عبد الفتاح زهري – رئيس قسم الدراسات الفندقية.

.تكون الوفد الروماني من:
– Dr. Ana-Mariana Dincu.
– Dr. Remus Gherman.
– Dr. Ioana Balan.
في البداية تم استقبال الوفد في مكتب عميد الكلية، ثم تم عمل جولة في الكلية، حيث انتقل الوفد الى متحف الكلية وقام طلبة قسم الارشاد السياحي تحت إشراف د. كريم أحمد عبد الفتاح – المدرس بالقسم بتقديم شرح عن نماذج القطع الأثرية بالمتحف.
تم بعد ذلك الانتقال إلى مطعم الكلية وزيارة المطبخ التعليمي بالكلية، حيث قام طلاب قسم الدراسات الفندقية تحت إشراف د. أحمد أنور السعيد – عمل شرح عن مكونات المطعم، وتقديم وجبات رمضانية للترحيب بالوفد.
وانتقل الوفد الى قاعة المطعم حيث قام الوفد الروماني بتقديم محاضرات عن السياحة ومحاضرة تعريفية عن جامعةBanat وعن كيفية التقدم للمنح من طلاب الدراسات العليا والهيئة المعاونة وأعضاء هيئة التدريس.. تم فتح باب الأسئلة عقب كل محاضرة .
انتهت الزيارة بشكر الوفد على التنظيم وحفاوة الاستقبال وابدوا إعجابهم بالكلية وتنظيمها والمستوى التعليمى المرتفع للطلاب ، وتم بعد ذلك التقاط الصور الفوتوغرافية مع الوفد، والذي عبر بشدة عن سعادته بهذا اللقاء المتميز في رحاب كلية السياحة والفنادق – جامعة المنصورة.

مقالات ذات صلة

إغلاق