أخبار عاجلةسياحة وسفر

“تامر نبيل منصور ” يرد على ” المحروسة نيوز ” ويؤكد: ” ماجد فوزى ” لم يعدل عن إستقالته .. الوزير لم يلوح بحل المجلس لصدور حكم قضائى بالحل .. ومجلس الإدارة ” سمن على عسل “

في يوم 20 فبراير، 2021 | بتوقيت 3:00 مساءً

جائنا من الاستاذ تامر نبيل  منصور عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية رداً على ما نشرته بوابة المحروسة نيوز ” حول عدول الأستاذ ماجد فوزى ، عن موقفه من إستقالته المسببة من رئاسة مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية ، وإعمالاً بحق الرد تنشر ” المحروسة نيوز ” الرد كاملاً :-

” المحروسة نيوز ” تكشف السيناريو الكامل لعودة ” ماجد فوزى ” لرئاسة غرفة الفنادق وعُدوله عن الإستقالة !!

للاسف هذا الخبر يفتقد لكثير من الدقة في استخدام الالفاظ المناسبة الصحيحة للموقف .

ولكوني عضو مجلس ادارة لغرفة الفنادق فاني مضطر ان ارد واوضح .

1- معالي وزير السياحة لم ولن يلوح بتنفيذ حكم القضاء لاننا بدولة جميع المسئولين بها يحترموا وينفذوا احكام القضاء الواجبة النفاذ وهذه القضية منظورة الان امام القضاء وهناك جلسة هذا الاسبوع .

2-  شهادة للحق اعضاء مجلس الادارة الحالي للغرفة يعملوا جميعا كفريق عمل واحد ولم ولا يوجد اي خلاف علي الاطلاق وتسود روح التعاون والعمل جميعا للصالح العام .

واتحدي اي فرد ان يذكر اي خلاف حدث في اي وقت بين اي اعضاء للمجلس .

3-  رئيس المجلس تقدم باستقالة لاسباب خاصة صحية ولايوجد اي خلاف او انقسامات داخل المجلس ولم تعرض الاستقالة حتي الان علي المجلس لعدم انعقاده وجميع اعضاء المجلس علي تواصل معه وهناك تنسيق وتواصل دائم بيننا لما فيه صالح القطاع .

4-  لم يسحب او يعدل رئيس المجلس عن الاستقالة حتي الان لعدم وجود تغيير باسباب الاستقالة ولم يطلب معالي وزير السياحة الاجتماع مع اعضاء المجلس لعدم وجود سبب اصلا يستدعي ذلك كما ذكر بالمقالة .

5-  مبادرة شتي بمصر حققت نتائج طيبة واكبر دليل علي ذلك وجود حجم حجوزات بالفنادق باسعار المبادرة وكذلك بالارقام وجود زيادة بنسب الحجوزات علي طائرات مصر للطيران مع الاخذ بالاعتبار:

1-  المشكلة الاقتصادية عند الجميع نتيجة وجود كوبفيد 19

2- معظم الامتحانات تم تأجيلها لبعد اجازة نصف العام مما كان له تأثير نسبي سلبي علي الاجازات .

اتمني ان اكون اوضحت الموقف للصالح العام وشكرا .

تامر نبيل منصور 

عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية 

رئيس شعبة الفنادق ذات النجوم 3 ، 2، 1

أمين عام جمعية مستثمرى السياحة بالبحر الأحمر

   

مقالات ذات صلة