أخبار عاجلةسلايدرسياحة وسفر

شركة ” ساويرس ” الألمانية تدرج  الغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ ضمن كتالوجها السياحى  للموسم الصيفى ..وتوقعات بإستعادة الحركة من ألمانيا يونيو 2021

في يوم 1 فبراير، 2021 | بتوقيت 11:00 صباحًا

توقع الدكتور سعيد البطوطى مستشار منظمة السياحة العالمية استئناف الحركة السياحية من ألمانيا إلى مصر اعتبارا من بداية الصيف المقبل ، موضحا أن منظم الرحلات الألماني FTI انتهي من وضع برامج رحلات الصيف بالإضافة إلى العمل مع شركات الطيران المعروفة.

الدكتور سعيد البطوطى ، المستشار الاقتصادي لمنظمة السياحة العالمية

وأوضح البطوطي ان FTI تخطط لبرنامج طيران خاص بها مع Holiday Europe خلال الصيف وتقديم مجموعة واسعة من الرحلات إلى وجهات العطلات على البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر مع شركاء الطيران Aegean Airlines و Condor و Corendon و Lufthansa و Sunexpress.

منظم الرحلات الألماني FTI

ولفت إلى أن شركة الطيران البلغارية Holiday Europe التي تمتلك شركة Onur Air التركية فيها حصة من الملكية، من المخطط أن تكثف عملها مع FTI خلال الصيف وتقوم بتشغيل 53 رحلة طيران أسبوعيا من مطارات فرانكفورت ودوسلدورف و Leipzig/Halle وميونيخ إلى جزر رودس و Kus و Korfu في اليونان، وكذا إلى الغردقة ومرسى علم وشرم الشيخ في مصر، إضافة إلى جزيرة مايوركا و Fuerteventura في إسبانيا، و Lamezia Terme في أيطاليا ، وأغادير في المغرب.

سميح ساويرس مع مدير الشركة الالمانية منظم الرحلات الألماني FTI بعد الإستحواذ على نسبة 75 % من أسهمها

 جدير بالذكر أن رجل الأعمال المصرى سميح ساويرس ، قد أستحوذ على نسبة 75 % من حصة الشركة الالمانية  بعد موافقة مكتب الكارتل الفيدرالي الألمانى ، على هذه الصفقة ب حيث قام  ضخ أموالأً  لتويمها ولزيادة رأس مالها وإنقاذها من الإفلاس بعدما تأثرت إيراداتها بسبب تداعايات كورونا فى الموجة الأولى   .

وكان سميح  قد انضم إلى FTI GROUP في أكتوبر 2014 ووكانت حصته تمثل 33.66 % من شركة السياحة. كان المساهمون الرئيسيون هم مؤسس شركة FTI GROUP ومديرها العام ديتمار جونز ورولا جوني ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتنج بوينت للفنادق ومدينة دبي للإنترنت.

مقالات ذات صلة

إغلاق