المنطقة الحرةشئون مصرية

عمر العباسى” الفرعون الصغير ” يفوز ببطولة دولية في البلاي ستيشن

في يوم 17 يناير، 2021 | بتوقيت 12:19 صباحًا

حصد الشاب المصري عمر محمد سعد  العباسي، الطالب ببكالوريوس تجارة  إنجليزى، بجامعة مصر الدولية M.I.U، ببطولة La liga، الإسبانية الدولية للألعاب الإلكترونية على مستوى مصر، وهي المؤهلة للبطولة الكبري باسبانيا والتي تم تاجيلها العام الحالي بسبب تفشي وباء كورونا. 

فقد استطاع الطالب المصري عمر محمد سعد  العباسي، احتراف ألعاب البلاي ستيشن، واكتساب عضوية الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية، عقب؛ صعوده للدور 16 من بطولة تركي آل الشيخ، ثم الفوز ببطولة slice N dice عام 2018، .بعدها حصد المركز الثاني في  insomnia egypt عام 2019، والفوز ببطولة Dgl و Baba Yaga عام2019، ثم الفوز ببطولة orange esports وبطولة esports summit عام 2020.

وفي 2021، حصد العباسي المركز الأول، ببطولة la liga، التي يعقدها الاتحاد الاسباني للألعاب الإلكترونية، ويجري فيها منافسات داخلية في كل دولة مشاركة، تؤهل الفائزين لبطولة العالم باسبانيا.

عمر العباسي يحتل المركز 300 في التصنيف العالمي، والمركز الرابع مصريا.

الشاب المصرى عمر محمد سعد العباسى

يجدر الإشارة إلي أن عمر العباسي.. شاب متعدد المواهب الرياضية حيث أنه منذ طفولته و هو يحصد البطولات  حيث فاز في سباقات الحمام الزاجل عام 2003  و حصل علي المركز الاول في السباق الذي نظمه الاتحاد المصري لسباقات الحمام الزاجل من محطة سيدي براني إلي القاهرة 

و كذلك قبل أن يحترف بطولات البلاي ستيشن .. كان من لاعبي كرة القدم بأكاديمية النادي الاهلي و لقد حصل وقتها علي هداف دوري الأكاديمية لمواليد 1999 .. و انتقل الي الناشئين بالنادي الأهلي ثم انتقل الي ناشئ نادي طلائع الجيش و كان من افضل هدافي الناشئين .

و لقد شارك في احدي البطولات الدولية الودية التي أقيمت في النمسا ضمن فريق مواليد 99 لنادي هليوبوليس الرياضي و حصل علي هداف الدورة الوديه وقتها بالنمسا .. و لقد حاول مدرب نادي اولمبياكوس اليومي وقتها محاوله ضمه للفريق و كان عمرة لا يتجاوز العشر سنوات .. إلا أن والده قد رفض احترافه ..

  قبل أن يتوقف عمر العباسي عن ممارسة كرة القدم و يتجه الي إحتراف البلاي ستيشن

مقالات ذات صلة

إغلاق